منوعات

حقية القصاص من هادي بن كدمه اليوم وكشف تفاصيل جهود الأمير تركي بن طلال للعفو عن هادي بن كدمة

الإعلانات

علم موقع كل حصري نت الإخباري من مصادره الخاصة عن أنه تم اليوم تنفيذ حكم القصاص في أقدم سجين بالسعودية بعد البحث من الكثيرين عن موعد قصاص هادي بن كدمة الذي كان اليوم الثلاثاء 2 ذو القعدة 1441 الموافق 23 يونيو 2020، بعد فشل الجهود في عدم تنفيذ حكم القصاص والتى كان على رأسها امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال وشيوخ قبائل الجنوب حيث لم يقتنع اهل القتيل آل فرثان بالعفو عن هادي بن كدمة.

حيث تم نشر صور اليوم لجهود الأمير تركي بن طلال في ظل جهوده للعفو عن هادي بن كدمه الحباني قبل تنفيذ موعد القصاص أثناء توجه إلى السجن لمقابلة آل فرثان لثنيهم عن تنفيذ القصاص والعفو عن القاتل والتنازل عن الدم قبل تنفيذ الإعدام بساعات قليلة.

قصاص هادي بن كدمة اليوم
قصاص هادي بن كدمة اليوم

كذلك باءت محاولات شيوخ القبائل بالفشل بعد توجهم لإقناع آل فرثان بالعفو عن هادي بن سعود بن كدمه، حيث توجه شيوخ القبائل إلى السجن لعدم تنفيذ القصاص، لكن الجهود لم تنجح كذلك.

وقبل 4 شهور نجحت جهود من شيوخ القبائل في تأجيل تنفيذ القصاص بعد الموافقة من آل القتيل على النظر في العفو عن القاتل هادي بن كدمه الذي يعتبر أقدم سجين في المملكة حيث تم سجنه باعترافه بجريمة القتل قبل 30 سنة.

بدوره عبدالعزيز النصيري حيث عبر حسابه اهل القتيل بالعفو والصفح عن هادي بن كدمه، فكتبت يقول :”قال تعالى:(وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) لهذا وعد الله سبحانه وتعالى من ينزل نفسه ذلك المقام العالي بأن يكون أجره على الله قال تعالى:(فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ) 30 سنه سجين”.

وترجع قصة هادي بن كدمة إلى أكثر من 30 عام حيث كانت القصة في عام 1992 بسبب مشكلة حصلت بينه وبين احد أقربه من أبناء عمه، انتهت باستخدم السلاح الأبيض ليطعن هادي بن كدمة القتيل، ورغم محاول إسعافه إلا انه فارق الحياة.

الاعلانات
السابق
قصاص هادي بن كدمة اليوم.. قصة هادي بن كدمة كاملة
التالي
اغتصاب طفلة رام الله وهاشتاق نطالب بحق طفلة رام الله يكشف قصة طفلة رام الله المغتصبة

اترك تعليقاً