أخبار سعودية

قصاص هادي بن كدمة اليوم.. قصة هادي بن كدمة كاملة

Advertisements
الإعلانات

اليوم هو موعد القصاص من هادي بن كدمة، حيث تداول الخبر اليوم رواد على منصات التواصل الاجتماعي بأن محاولات إقناع اهل القتيل ال فرثان بالعفو عن القاتل، فقد توجه أمير منطقة عسير تركي بن طلال لعدم تنفيذ حكم القصاص في هادي بن كدمه.

قصاص هادي بن كدمة

حيث نشر حساب منصات قحطان الإعلامية – قبائل قحطان:”موعد #تنفيذ قصاص ابن #كدمه غداً الثلاثاء 2 / 11 / 1441 هـ ونسال الله ان يلين قلوب اهل الدم ودعواتكم يا أهل الخير . قوله تعالى” فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ “تكفـون يـ #ال_فرثان”.

هادي بن كدمه، قصاص هادي بن كدمه
هادي بن كدمه، قصاص هادي بن كدمه

وقد نقلت رسالة من السجين هادي بن سعد بن كدمة آل الشريف الحبابي قال فيها: أعرفكم بنفسي أن أخوكم السجين هادي بن سعد بن كدمة آل الشريف الحبابي أناشدكم من أحد عنابر السجن في محافظة ظهران الجنوب بالوقوف معي في مصيبتي التي قدر الله علي بها

قصة السجين هادي بن كدمة

وسرد بن كدمة قصته فقال:” في تاريخ 9/9/1413 هـ حدث خلاف بيني وبين أحد أبناء عمومتي، بل ومن أحبهم إلى قلبي، لكن الشيطان كان ثالثنا، وأدى ذلك الخلاف إلى تبادل العديد من الطعنـــات حتى سقط ابن عمي وغرامي في نفس الوقت، وعند سقوطه لم أتمالك نفسي وذهبت به إلى أقرب مستوصف، وكان في مركز الفيض التابعة لظهران الجنوب، وكنت أعتقد أنه باقي حي، ولكن القدر كان أسبق.”

وأضاف ابن كدمة:”اخواني لو كنت أعلم أنه توفي من حينه كان متت ورائه، لكن الأمل كان يحاسسني أن لا زال حياً، ومن ذلك التاريخ وأنا في عنابر سجون منطقة عسير، لكن هذه الأيام لم يبقى سوى أيام قلايل على تنفيذ حكـم القصــاص، فأنا أناشدكم بالله أن لا تألوا جهداً معي في التوسط لذوي القـــتيـــــل، وطلب العفو منهم.”

السابق
سبب وفاة مارلين سابداني الممرضة توفيت بسبب كورونا
التالي
حقية القصاص من هادي بن كدمه اليوم وكشف تفاصيل جهود الأمير تركي بن طلال للعفو عن هادي بن كدمة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : حقية القصاص من هادي بن كدمه اليوم وكشف تفاصيل جهود الأمير تركي بن طلال للعفو عن هادي بن كدمة - كل حصري نت الإخباري

اترك تعليقاً