منوعات

مقطع فيديو غير أخلاقي في شارع عام بالكويت يثير ضجة واسعة

الإعلانات

 

 

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار غضبًا واسعًا في الكويت ، يظهر مشهدًا لعناق حميم في وسط الشارع بين شاب وفتاة.

أفادت تقارير إخبارية محلية أن مقطع الفيديو ، الذي أظهر شابًا يحتضن فتاة وسط الشارع أمام الجميع ويتبادل القبلات ، تم تصويره في ساحة انتظار السيارات بمول العربية بمنطقة العقيلة. آل. حي الأحمدي جنوب العاصمة الكويت.

وصف المغردون مشهد العناق بأنه (حار) و (أكثر من حرارة الشمس) ، وطالبوا بتحميل أبطالها المسؤولية ، لأنه مشهد مثير للاشمئزاز خارج الذوق العام.

التعبيرات والسلوكيات الخارجية

رغم عدم ورود أي رد رسمي من الجهات المعنية ، فقد اعتقلت السلطات الأمنية في الكويت شابين وفتاتين ، جميعهم دون السادسة عشرة من العمر ، بتهمة انتهاك حياء الجمهور عبر مقطع فيديو.

وانتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر الشابان والبنات وهما يتصرفان بشكل غير لائق ، يعبران عن تعبيرات بذيئة.

وأثار المقطع استياء الكويتيين الذين طالبوا وزارة الداخلية بالقبض على الشبان والفتيات حتى يتعرف أعضاء إدارة الجرائم الإلكترونية على هوية ناشر الكليب.

وتمكن قطاع الأمن الجنائي من القبض على المتهمين الأربعة ، ونقلت الصحيفة (اخبار) وقال الكويتي ، الذي أشار بعد ذلك إلى مصدر أمني ، إن الموقوفين نقلوا إلى النيابة العامة.

دليل الشباب الكويتي عن الباقي

واتضح أن معلن الكليب كان من بين الذين ظهروا فيه ، شاب كويتي ، والذي بدوره أمر الباقين بالتوقف بشكل مستمر ثم واجه الكليب ، حيث اعترفوا بما بثوه ، مبررين أن الأمر لا شيء. لكن مزحة.

وشدد المصدر على أن وزارة الداخلية لا تتسامح مع الأجنة لنشرها كل ما يخالف الحياء والآداب العامة.
وكانت دائرة الأخلاق العامة ومحاربة الجريمة بالكويت قد أجرت سابقًا تحقيقات بعد وصول مقطع فيديو يظهر فتاة شقراء تشرب شرابًا مبللًا بالدم وتضع أسنانًا تشبه أسنان الشيطان وهي تنتشر (الأطراف المحتالة) في يونيو الماضي. .

فتاة شقراء تحذر من الأمن

ونقلت صحيفة (الأنباء) المحلية وقتها عن مصدر أمني قوله إن دائرة الأخلاقيات ستعتقل الفتاة ، وكذلك باقي أعضاء الحزب ، كما يظهر في مقطع أصوات شمال إفريقيا. سمعت النساء.

وقال المصدر إن المعلومات التي وصلت إلى دائرة الآداب العامة أفادت بأن موقع الحفلة كان شقة سكنية في منطقة أبو خليفة.

نشر مغردون كويتيون مقطع فيديو فجر موجة واسعة من الغضب ، حيث وثق فتاة تشرب شرابًا يشبه الدم وتضع أسنانها وكأنها (بشكل شيطاني) في حفل صاخب.

وفي الفيديو الذي دار حوله ، ظهرت فتاة شقراء في ثوب أبيض مع أسنان مشتبه فيها بأسنان الشيطان على فمها وتحمل كأسًا بها شراب أحمر يشبه الدم في يدها.

 

الاعلانات
السابق
المدونة هبة مبروك تغيظ طليقها وتعلن زواجها من كلب وتثير ضجة على الفيس بوك
التالي
بيان من الداخلية عن موعد القصاص بالمواطن “عبدالله بن مبارك دعله” لارتكابه هذه الجريمة بالرياض!

اترك تعليقاً