منوعات

فضيحة المودل روز أثناء بث مباشر وصورة وجهها و شكلها الحقيقي

الإعلانات

 

تعرضت عارضة الأزياء السعودية روز إلى موقف حرج للمرة الثانية عندما بدأت بثًا مباشرًا مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الوجه الحقيقي روز

ظهرت عارضة الأزياء روز في البث المباشر ، وضبطت وضع الهاتف لبدء التقاط الصور ، لكنها نسيت وضع المرشحات التي أظهرت الشكل الحقيقي لوجهها ، مما جعلها تهرب أمام الهاتف مباشرة.

بعد ثوانٍ قليلة ، عادت عارضة الأزياء روز بعناية للتحقق مما إذا كان الوجه (المرشح) يجعلها جميلة جدًا ومختلفة الظهر.

انقسم المغردون على من رأوا أن عارضة الأزياء روز كانت جميلة بدون مرشحات ، وما كان ينبغي لها أن تتصرف بهذه الطريقة ، وآخرون سخروا مما حدث وفسروا سلوكها على أنه عدم ثقة في نفسها.

قالت التعليقات: (حتى هي انفصلت).

كتب آخر: (لأن الفتيات يعرفن (وفي الحقيقة يعرفن) أن المرشحات هي المصورين المشهورين بجمال وبشرة خيالية .. أنت تعرف أنها عملية احتيال الفلتر ، فلماذا تستمر في تصديقهم والبحث عن المستحيل) .

أجاب الناشط: (لا يثق بها).

ورأى آخر أن المشكلة الأساسية هي انعدام الأمن فكتب: (حركتها غبية جدا وتنبع من عدم الأمان بمعنى أنه يمدها وهي في مكانها ، وضع الفلتر والله بارك الله فيكم .. لماذا ذهبت لتضع هو – هي؟).

وأشار آخر إلى أن الاختلاف الوحيد هو لون بشرة موديل روز ، وكتب: (بعد ذلك كان حلوًا ، لكن اللون الرمادي في الخليج هو أنه لا يحتوي على مرشح).

موقف محرج آخر

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها عارضة الأزياء روز إلى موقف حرج أثناء البث المباشر. منذ أسابيع ذهب معها ضيفًا عشوائيًا وكان في وضع غير أخلاقي ومثير للاشمئزاز.

تجاوزت عارضة الأزياء روز الاتجاه في ذلك الوقت على تويتر بعد هذه الفضيحة ، عندما أظهر شاب قضيبه في البث المباشر للعارضة السعودية.

وقال الجمهور إن روز من الصدمة انهارت بضحكة أثناء البث وقطعتها عن الشاب

 

 

الاعلانات
السابق
واتساب يفاجئ المستخدمين باختيار جودة الصور والفيديوهات المرسلة

اترك تعليقاً