منوعات

بدون كفيل احصل على قرض شخصي 200 ألف ريال للقادمين الجدد بموافقة فورية

الإعلانات

 

 

يحتاج المهاجرون الجدد إلى المملكة العربية السعودية إلى قرض ميسر للمساعدة في الحياة وشراء ما يحتاجون إليه ، حتى لا يكونوا مدينين لأشخاص آخرين ، لذلك هناك بعض البنوك والشركات داخل المملكة التي توفر لهم فرصًا للحصول عليها. مبلغ قرض منهم مع فترة سداد سهلة.لا تحويل للأجور ، وفي ظل بعض الشروط والقواعد ، وهناك أيضًا تحويل للأجور حسب الشروط واختيار العميل والمبلغ المدفوع ، وأيضًا مقابل راحة العملاء ، تمتد فترة القرض بين سنة واحدة وخمس سنوات ، ويمكن سداد الدفعة الشهرية مبكراً ، إن أمكن. قد يمنحك التقصير أو البنك أو الشركة فرصة لتأجيل السداد لقسط واحد أو قسطين.

قرض للوافدين الجدد

يقدم بنك سامبا قرضاً للوافدين الجدد دون ضامن يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ، ويصل مبلغ التمويل إلى 200 ألف ريال ، مع خيار شراء دين بسعر ربح ثابت وفترة سداد طويلة. . قرض بدون تحويل الراتب بدفعة شهرية 500 ريال بالنسبة للمواطنين والمقيمين ، يمكنك أيضًا تحقيق قرض للمواطنين والمقيمين بمبلغ 750 ألف ريال مع أطول فترة سداد ، ولكن في حالة الوفاة أو العجز الطبي ، سيقوم البنك بإسقاط جميع المدفوعات المتبقية ، مع تأمين تكافلي مجاني ، ولا يطلب من الورثة دفع أي دفعة ، وحتى إذا حصلت على تمويل من بنك سامبا ، احصل على بطاقة ائتمان مجانية لفترة التمويل ، ويمكنك الحصول على تمويل إضافي وهو تمويل الحائر إذا استوفيت الشروط المطلوبة للتمويل الآخر.

أهم شروط القرض للوافدين الجدد

لا يمكن أن يقل الراتب الشهري للعميل عن 5000 ريال ، ويجب ألا يقل العمر عن 23 سنة

Advertisements

ويجب أن يكون طالب التمويل موظفًا تجاريًا لمدة لا تقل عن شهر قبل التقدم بطلب التمويل. . قرض بقيمة 500 ألف ريال بدون تحويل للأجور وبأقل قسط شهري

نسخة من الهوية أو جواز السفر والعنوان وملء استمارة الطلب وإرسال خطاب من جهة العمل لتحويل الراتب وعنوان الأم والاستعلام عن جميع العروض الحالية والتمويل باستخدام الرقم المجاني لبنك سامبا 8001241010 على مدار الأسبوع، وسيتم التواصل في أقصر وقت ممكن ، وستتلقى التمويل بموافقة فورية.

 

 

الاعلانات
السابق
شاهد.. المقاتلات التابعة للتحالف تنسف مواقعًا عسكرية لميليشيا الحوثي في اليمن
التالي
أكاديمية شركة أبل الأمريكية الشهيرة بالرياض

اترك تعليقاً