منوعات

المدونة هبة مبروك تغيظ طليقها وتعلن زواجها من كلب وتثير ضجة على الفيس بوك

الإعلانات

 

 

أثارت المدونة المصرية هبة مبروك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إعلان زواجها من كلب.

نشرت هبة مبروك صورًا عبر حسابها الرسمي على (إنستجرام) ، ظهرت فيها بفستان زفاف برفقة كلب ضخم أسود ياقة وياقة كتب عليها (حفل زفاف).

ليرد مبروك على الصور ويقول: (ضل الكلب أو ضاع .. أنت مازلت هنا).

متابعون ينتقدون المدونة المصرية هبة مبروك: (نقص الأدب)

ورأى المتابعون أن هبة مبروك أرادت إيذاء زوجها السابق عبد الرحمن مبروك بهذه الطريقة ، وأهانوه بعد الخلافات التي أدت إلى انفصالهما في نهاية المطاف.

وجاء في الردود: (قلت ذوقًا ولا تربية لوجه الله).

وكتب آخر: (ازدراء نفسك بعد هذا الاجتماع).

ثم ذكرها بابنها ، فكتبت: (يا له من هراء ، أنت بائسة للغاية ، وأنت تهين نفسك أمام زوجك ، ثم رتبت في حياتك ، ملحًا وطريقًا. تحتاجين إلى الهراء).

ورأت أخرى أنها يجب أن تتحمل المسؤولية عن هذا الاجتماع ، وكتبت: (أنت ترتجف ويفترض أن تسجل هذه الوقاحة ، حتى تتمكن من توجيه أي شيء تفعله)

ونتيجة لهذا الاعتداء ، كسرت هبة مبروك صمتها وقالت إنها صورت هذا الحدث ، وأذهلت جمهورها في حالة من الغموض لإسعاد الجمهور.

دعونا نقول مبروك في تصريح للصحيفة (صدى الدولة): (هذه مجرد نكتة ، وقمت بتنزيل عرض مباشر يشرح كل التفاصيل).

لتوضح لها أنه في يوم تصوير حفل الزفاف ، تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة لأسباب مختلفة ، كان آخرها دخول صديقتها (دينا) إلى المستشفى ، الأمر الذي دفعها إلى إلغاء الحفل والحضور مع صديقتها ، الذي اعتبرته أكثر أهمية من أي اتجاه.

مصور المقعد: صورت حفلات الطلاق

وفي السياق ذاته ، قال مصور اللقاء مع هبه  مبروك محمد زيتونة: (أركز على عملي كمصور لأنني أرى عملاً على أعلى مستوى من الجودة والشكل ، وهذه هي الطريقة التي يتحدث بها الناس ، سواء كانوا حلوين أو وحش ، وبطبيعة الحال لا أحد يقول أن دوره هو وحش ، لكن دع الناس يتحكمون)

إقرئي أيضاً: نرمين البقي تكشف ملامح طفلة أحلامها وسر عدم زواجها من مليارديرات!وأضافت زيتونة في تصريح للصحيفة نفسها: (هذه حاجة جديدة في عيناي وفي عيون كل الناس ، وأتمنى أن يأخذها الناس من حيث كونها مضحكة وحاجة سعيدة ، لأن هناك الكثير من الناس الذين هاجموني لتصوير هذا اللقاء وهاجموني أيضًا بالطلاق ، وأرى هذه الأشياء نوعًا من الضحك).

وعبر محمد زيتونة عن سعادته بتصوير الحفل ، وتمنى له هدية التوفيق في المستقبل.

ديون من ابروك وزوجها

جدير بالذكر أن جلسة التصوير جاءت بعد اندلاع خلافات بين هبة مبروك وزوجها عبد الرحمن مبروك ، وتدهورت علاقتهما بشكل كبير ، مما دفع متابعيها لربط هذا الحدث بالسخرية من زواجها والرجال في جلسة التصوير الجديدة.
تشعل طفلة واحدة من زوجها الذي رفض الكشف عن علاقتها بزوجها السابق عبد الرحمن ، رغم أنها كتبت ضده مرات عديدة في مرات سابقة.

تنتمي مبروك لعائلة مهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تربطها علاقة عاطفية بشقيقها المدون محمد مبروك ، الذي لديه أكثر من مليون متابع على انستجرام.

ظهرت Let’s Mabrock على منصات التواصل الاجتماعي منذ عام 2018 ، يليها ما يقرب من مليون و 100000 متابع على حسابها الرسمي على Instagram.

فيلم (العلمين)

وفي سياق آخر ، أعلنت هبة مبروك مؤخرًا مشاركتها في فيلم (العلمين) بطولة خالد سالم وأحمد كراره ومحمد مهران ومحمود غازي وآخرين ، بسيناريو وحوار لمحمود وهبة وإخراج محمد جمال الحديني. .
وقتها أعربت هبة في بيان صحفي عن موافقتها على خوض تجربة الألعاب الاحترافية ، مشيرة إلى أنها تنتظر الجمهور لرؤيتها من خلال العمل ، خاصة أنها ستكتسب الكثير من القدرات التمثيلية.

ثم لاحظ مبروك أن العمل سيتعامل مع قصة اجتماعية جديدة ومؤثرة على مستوى الشكل الدرامي.

كما انضم إلى الفيلم (كلا الفعلين) ، زوجها السابق عبد الرحمن من أبروك ، الذي أعرب أيضًا عن سعادته بالانضمام إلى عائلة الفيلم ، قائلاً إنه لشرف كبير له أن يلعب في عمل محترم يتضمن مجموعة كبيرة من المختارات. النجوم والفنانين.
المعروف بعبد الرحمن من أفروك ، وقد شارك في العديد من الأعمال السابقة ، بما في ذلك سلسلة الأب الروحي وسلسلة الكتف وسلسلة الأمير.

 

الاعلانات
السابق
رسميا رابط تسجيل نظام نور النقل المدرسي 1443 موقع نظام نور noor.moe.g
التالي
مقطع فيديو غير أخلاقي في شارع عام بالكويت يثير ضجة واسعة

اترك تعليقاً