منوعات

أكاديمية شركة أبل الأمريكية الشهيرة بالرياض

الإعلانات

 

 

خطوة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وموافقة القيادة السعودية في المنطقة. اختارت شركة Apple العاصمة الرياض مقراً لأكاديمية Apple للمطورين ؛ كن المملكة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي أنشأتها هذه الأكاديمية ، مكرسة في المرحلة الأولى للمبرمجين والمطورين ، دعماً لجهود تمكين المرأة والإصلاحات الاجتماعية الهائلة في رؤية 2030.

تأتي هذه الشراكة الاستثنائية مع الشركة العالمية المرموقة “أبل” ، مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والطائرات بدون طيار ممثلة بأكاديمية Tweak ، وبالتعاون مع جامعة عبد الرحمن ، الأميرة نورا.

Advertisements

أعربت فخامة رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت الأمير عبد الرحمن ، الدكتورة أنس بنت سليمان العيسى ، عن سعادتها البالغة باستضافة الجامعة لأكاديمية “آبل”. مما يؤكد سيادة وقوة وجود المملكة في المنطقة.

وقالت سعادتها في بيان بهذه المناسبة: “يسعدنا اليوم ، بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي ، الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والطائرات بدون طيار ، ممثلة بأكاديمية طويق ، أن نعلن عن إطلاق أول مطور Apple. أكاديمية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، وهي أكبر جامعة نسائية في العالم. ”

 

 

الاعلانات
السابق
بدون كفيل احصل على قرض شخصي 200 ألف ريال للقادمين الجدد بموافقة فورية
التالي
سارع بالتعرف على عروض الأهلي التمويلية وشروط الحصول علي العروض

اترك تعليقاً