منوعات

قصة شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 اعوام

الاعلانات
بعد مرور عشر سنوات على حصوله على صفة طبيب نسائي وطبيب توليد ، وافتتاح عيادة لممارسة الطب في قرية الصف التابعة لناحية الجيزة. ووتمكنت تحقيقات الجيزة من القبض على الشاب وإصدار محضر بالواقعة ، وقامت النيابة بالتحقيق معه.

وكشفت التحقيقات أن الشاب كان من خريجي كلية العلوم ، وتمكن من تزوير العديد من الوثائق من أجل مزاولة مهنة الطب. يفتح عيادة ويمارس الطب.

شكل رئيس التحقيقات الصفية الفريق الركن محمد العشري فريق بحث توصل إلى نتيجة أدت إلى التعرف على مكان الشاب. وتمكن التحقيق من القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء التحقيقات.

كما أعدت إدارة الرعاية المجانية تقريرًا للعام 2020 في إدارة خطوط الشرطة ضد الشاب ، لتشغيل عيادة للنساء والقابلات في قرى سبيتز ، دون الحصول على ترخيص ، والشاب المتهم بعدم تقديم أي مستندات. إثبات صحة مهنته. من جهتها ، أشارت نقابة الأطباء إلى توقيف الشاب عن عمله ، بسبب اكتشاف كلية الطب في مانوفا أن الشهادة التي قدمها المتهم باطلة. لا يتم إنتاجه من الكلية ولا يتم تسجيله من قبل الكلية حسب تسجيل الخريجين.

أفاد قسم العلاج المجاني أنه وفقًا لوثيقة رسمية صادرة عن سجل الكيميائيين الطبيين غير الفيزيائيين بوزارة الصحة بتاريخ 22 يونيو 2009 ، ورد أن هذا الشاب حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم قسم الطب الباطني. الكيمياء وعلم النبات ، كين ، جامعة جنوب الوادي ، يونيو 2004. وشهادة في الدراسات. ماجستير العلوم في الكيمياء الحيوية التحليلية ، كلية العلوم ، جامعة مانوفي ، 2004-2005

الاعلانات
السابق
السائق المتحرش في السعوديات أثناء الركوب معه بالسيارة
التالي
اعترفات “متحرش المعادي” بعد فضيحته المدوية .. ومُنقذة الطفلة تكشف كواليس الجريمة

اترك تعليقاً