منوعات

صور من فيديو المتحرش والمغتصب فهد تشعل تويتر في المملكة

الإعلانات

كان هاشتاغ المتحرش والمغتصب فهد في تصاعد في محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية ، بسبب السلوك الغريب الذي يقوم به هؤلاء الأشخاص خلال الانترنت ومواقع التواصل.

تكررت أحداث من هذا النوع بشكل كبير في المملكة العربية السعودية مؤخرًا ، حيث طالب ناشطون بعد نشر مثل هذه الأحداث عبر منصات الاتصال بضرورة الاكتفاء بتسليمها إلى الجهات المختصة لمعالجة القضية دون إثارة الرأي العام ، خاصةً في ظل صعوبة الأمر. الظروف التي تمر بها المملكة.

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بالصدمة ، بسبب انتشار مقاطع فيديو على تويتر تنتهك قيم وعادات الشعب السعودي ، على خلفية التعاون في مكافحة الجرائم الإلكترونية.

فيديو المتحرش والمغتصب فهد
فيديو المتحرش والمغتصب فهد

وأثارت المقاطع جدلا واسعا على منصات إعلامية بعد نشرها عبر حسابات مجهولة في المملكة ، وسط إدانة شديدة من قبل المدنيين للسلطات السعودية والتحرك لمكافحة الجريمة السيبرانية.

الاعلانات

وأفادت وسائل إعلام محلية أن مكافحة الجرائم الإلكترونية تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي نشر على حساب فهد ، بعد أن نشر مقاطع مخزية على منصة تويتر دون الكشف عن تفاصيل جديدة حول القضية.

وقال أحد النشطاء: “المتحرش والمغتصب متأكد من أنه لن يخشى الجميع على ما هو آمن في المجتمع. لا تخاف منه ، أتمنى أن تشاركه”.

وتغريدة أخرى: “من الله ، هذا النمط من الكتابة يأتي فقط من الحركة النسائية الفاتنة ، وأنت تجلب الخلاص كل يوم ، وأنت تؤلف قصص أناس يعرفون أنك مجرد قمامة فارغة تغزل شعر مستعار غير مقبول”.

الاعلانات
السابق
شاهد بالفيديو دكتورة يومي سناب حسناء تحذر الفتيات من الرجال
التالي
سيدة أردنية طليقة سعودي تثير الجدل بما فعلته على باب منزل طليقها بعد انفصالهما!

اترك تعليقاً