منوعات

الموت يفجع مشهورة الـ”سناب” هند القحطاني

الاعلانات

صدم الموت مشهورة سناب شات​​، هند القحطاني بوفاة والدها عبد الهادي القحطاني.

وقالت هند القحطاني عبر حسابها الرسمي على سناب: ” “إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

وفاة والد هند القحطاني

تعليقات النعي على تدوينة هند القحطاني ، التي أعلنت فيها عن وفاة والدها تدفقت من قبل متابعيها، فيما جاءت ردود الفعل كالتالي: “ربنا يرحمه ويغفر له”، وقال السلمان: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح الأحد ١٤٤٢/٨/١هـ الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته عزائي لأسرته وذويه ومحبيه ولنا جميعاً أسأل الله أن يحسن العزاء ويجبر المصاب سنشهد له وأهل خميس مشيط له انه لم يتخلف عن امامة المسجد”.

وقال سلطان: “انتم ادعو لرجال بالرحمه وش عليكم من بنته كلنا ضد أخلاقها والي تسويه هي وعيالها من بلاوي لكن ابوها الله يرحمه ماله ذنب بالي تسويه بنته كلاً معلق مع عرقوبه محد راح يتحاسب غير الشخص نفسه”.

وقال آخر: “توفي والد هند ولا هو راضي عنها العاقة الخبيثة ، عبدة فلوس ، كل يوم كانت تثير غضب عائلتها عمداً في السناب تنشر مقاطع وصور خادشة للحياء من أجل مشاهدات وشهرة وفلوس ماهمها صحة أبوها وسمعة عائلتها، قذرة خبيثة”.

 


 

الاعلانات
السابق
للمرة الأولى محمد عساف يكشف تفاصيل غريبة عن زواجه
التالي
شاهد بالفيديو دكتورة يومي سناب حسناء تحذر الفتيات من الرجال

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. الصفحة قال:

    ربنا يرحمه ويتقبله
    انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً