منوعات

اعترفات “متحرش المعادي” بعد فضيحته المدوية .. ومُنقذة الطفلة تكشف كواليس الجريمة

الاعلانات

 

كشفت المرأة المصرية التي فضحت حادثة التحرش بـ “متحرش المعادي” التي صدمت الرأي العام في مصر والعالم العربي ، كواليس ما حدث عندما أنقذت الفتى من “متحرش المعادي”.

https://www.youtube.com/watch؟v=7drGRxMy5kM

لم يتردد مخلص الطفل للحظة

وقالت امرأة تدعى أنجي أسامة في تسجيل صوتي نشرته صحيفة الوطن المصرية إنها لم تتردد لحظة في الخروج لإنقاذ الفتاة.

وأشار وانجي إلى أن فارق التوقيت بين الحدث ونشر الفيديو كان حوالي ساعة فقط.

وأكدت أنجي أنها فعلت ذلك بدافع الأمومة ، فهي “أم” لفتاة في سن طفولة ماضي. وأشارت إلى أنها لا تعتبر نفسها بطلة ، وفعلت فقط ما كان ينبغي أن تفعله.

انا لست بطلا!

وأضافت: “تعاملت كأم ، وأي أم في مكاني ستفعل ما أفعله”. لم أستطع تحمل المشاهد القاسية التي كان فيها الطفل وسارعت لمنعه من ارتكاب الجريمة.

وأشارت وانجي إلى أن ما يشاع عن الإساءة للطبيبة التي تعمل لديها غير صحيح. وأكدت أنه دعم موقفها وأرسل معها زميلها إلى النيابة العامة لبيان أقوالها في تقرير رسمي.

وأضافت: “سألني الطبيب إذا كنت مرتاحًا لما أفعله ، وقلت له إنني سعيدة. فأجاب أن هذا هو المهم.

https://www.youtube.com/watch؟v=EKntJD4y4pE

كنت أمزح معها!

وقررت النيابة العامة حبس محمد جودت ، 37 عاما ، لمدة أربعة أيام ، بعد استجوابه بشأن حادثة التحرش بالطفلة بعد إغرائها بمبنى في ساحة الحرية بمنطقة ماضي.

قال المتهم في اعترافاته أمام النيابة إنه لم يكن ينوي مضايقتها ، بل كان يمزح. وكان يعرف الضحية وكان يشتري مناديلها بشكل يومي.

وأضاف ، في اعتراف أوردته وسائل إعلام محلية ، أنه يسير يوميًا من ساحة الحرية في ماضي ، ويشتري مناديل من ابنة ماضي ، سارة ، التي تعرفها جيدًا.

يتم فصل المعتدي المعادي عن زوجته

ذكر المدعى عليه أنه يعمل محاسبًا في شركة عقارية وأنه تم فصله عن زوجته خلال الأشهر الستة الماضية. لديه طفلان يعيشان مع والدتهما.

كما استمعت النيابة إلى كلام والدة الفتاة وجدتها ، اللتين أكدا أنهما تبيعان المناديل الورقية في ساحة الحرية منذ 3 سنوات.

قالت الأم إنه بعد انتشار قضية تحرش ابنتها في وسائل الإعلام ، اكتشفت اختفائها ، وعندما عاد الصبي إلى المنزل ، وجدتها منهارة بالبكاء.

انهيار بنت ماضي

أوضحت الأم أن ابنتها أخبرتها بما حدث لها ، وأن المدعى عليه أخبرها أنه سيشتري مناديل كانت تبيعها في المنطقة قبل عامين ، فذهبت معه إلى العقار.

أخذ الصبي موظفين من النيابة لتمثيل الحادث ، لكنها انفجرت في البكاء وطمأنها المدعون.

فيديو تحرش بفتاة ماضي

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أثار موجة غضب واسعة في مصر تم تعقبها وتوثيقها باستخدام كاميرات المراقبة. لحظة مضايقة شخص ما بفتاة في عثرتي.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته أنجي أسامة على صفحتها على فيسبوك اللحظة التي أغوى فيها المتحرش الطفلة بدخول العقار. ثم بدأ في لمس أجزاء حساسة من جسدها ، وقبل أن يواصل مهاجمته ، خرجت امرأة من باب الشقة وأعادتها.

قال إنجي: “تمت هذه الجريمة في ساحة الحرية بمنطقة ماضي داخل العمارة. واتصل المتحرش بالفتاة الصغيرة وفعل ما تراه في الفيديو ، وعندما واجهته بالكاميرا وشتمته هرب ، لا بد من محاسبته.

المعتدي العدائي

أطلق النشطاء تحت عناوين مختلفة ، بما في ذلك # الاعتقال للمتحرش و # التحرش بالأطفال. # القبض على المتحرش المعادي حيث طُلب من الشرطة القبض على الجاني بسرعة.

أول صورة للمتحرش المعادي

واعتقلت القوات الأمنية المتهم الذي كان مختبئا في إحدى الشقق في محاولة للاختباء وتم احتجازه وإبلاغ النيابة ببدء التحقيق.

ونشرت وسائل إعلام مصرية أولى الصور لمتحرش ماضي ، بعد أن اعتقلته السلطات المصرية.

أول صورة للمتحرش المعادي

وبحسب صحيفة المصري العلم ، ألقت القوات الأمنية القبض على المتهم بالتحرش بفتاة في ماضي ، بعد انتشار مقطع فيديو للحادث عند مدخل مبنى في منطقة ماضي.

اختبأ المدعى عليه في إحدى الشقق ، محاولًا الاختباء ، وتم احتجازه ، وتم إرسال إشعار بهذا المعنى إلى مكتب المدعي العام ، الذي بدأ التحقيق.

أول صورة للمتحرش المعادي

ونشرت وزارة الداخلية المصرية صورًا للمتهم أثناء اعتقاله في إحدى الشقق بالمعادي.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن اعتقال المتهم جاء بعد محاولته الهرب والاختباء في الشقة.

 

 

الاعلانات
السابق
قصة شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 اعوام
التالي
للمرة الأولى محمد عساف يكشف تفاصيل غريبة عن زواجه

اترك تعليقاً