أخبار سعودية

مقطع متحرش البوليفارد .. فيديو تحرش يشعل تويتر السعودية

الإعلانات

أثار مقطع فيديو وثقته فتاة سعودية تزعم أن شابين حاولوا التحرش بها في منطقة البوليفارد مما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق المغردون هاشتاغ متحرش البوليفارد ، وهو الاتجاه الرائد في السعودية.

وبعد الاطلاع على مشهد فيديو التحرش في المقطع المنتشر على تويتر لمتحرش البوليفارد، قامت الفتاة بتصوير الشابين وقالت: “عندما يبدو وجهك كأنه ترند ، لا أحد ، فلنتفلسف ، خائف من الكاميرا”.

فيما علق حساب مشهورو على تويتار على مقطع التحرش فقال :”هل تلاحظون أن وتيرة التحرش في تزايد ؟!

أعرب مغردون سعوديون عن إدانتهم لانتشار حالات التحرش في المملكة. وطالب آخرون بتوضيح حقيقة أن الشابين تحرشا بالفتاة ، فيما شكك البعض في قصة التحرش.

الاعلانات

فيما علقت المغردة يارا تقول :”تبنوا القذف يا فتيات لأن هذا هو الحل الوحيد لمنعهم من التحرش في شارع”.

وغرد المغرد عبدالله بن خالد يقول :”أين المشاغب ، صحيح؟ أين الدليل؟ ترى الرجال في حالته ولا المصورين دون إذنه. الافتراض هو أنه يرفع لك هذه العلامة…”


وكتب الناشط على تويتر باسم ابراهيم قائلا:” كل متحرش يجب أن يعاقب ، ولا نتفق مع أي متحرش سواء أكان كبير أو صغير ، عاقل أو مجنون .. لكن الصور والإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي هي مخالفة صريحة وواضحة.”

فيما علق ناشط يعارض ما قامت به الفتاة المتحرش بها في البوليفارد فقال لها :”إذا اعتقد المسؤول أن الأمر مزعج فهو الذي يتحقق من الأمر ويحاسبه ، وإذا نوى الإساءة إليه وسبه ، يعاقب ولا يحكم على شيء ولا يعرف الأول. مزعجة في التصوير”.

الاعلانات
السابق
فيديو “بي ام أبيض” في الكويت يعود للقمة من جديد .. هذا ما حدث لراعي البي ام والفتاة كانا يتعاملان بالفجور في الشارع!
التالي
تفاصيل قصة محمد مفقود الرياض التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً