أخبار سعودية

ريم الدليجان العروس قبل أيام سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان يصدم الجميع

الإعلانات

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهاشتاغ تحت عنوان ريم الدليجان ، طبيبة سعودية تعمل كطبيبة جراحة عامة في مستشفى الملك فهد ومحاضرة في كلية الطب ، وتزوجت الجمعة الماضي ، لكنها توفيت اليوم الثلاثاء في شهر العسل.

وأكد متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي حصول الدكتورة ريم الدليجان على البورد السعودي للجراحة العامة الأسبوع الماضي وتلقت تهاني كبيرة من جمهورها ، وتزوجت في نهاية الأسبوع الماضي ، كما هنأها جمهورها.

وأشار متابعون في تغريداتهم إلى أن ريم الدليجان وقع ضحية سيارة اقتحمت بهو الفندق الذي كان يقيم فيه خلال شهر العسل في العاصمة السعودية الرياض وتوفيت على إثر الحادث الذي وقع لها في الفندق.

فقد كتب صاحب حساب مشهور فيالسعودية، عن وفتها فقال :”تعزية في وفاة الدكتور رام الدوليان حامل مجلس الجراحة العامة بالمملكة العربية السعودية وطبيب جراحة عامة بمستشفى الملك فهد ومساعد تدريس بكلية الطب.

الاعلانات

احتفلت رحمها الله بزواجها يوم الجمعة الماضي عندما اقتحمت إحدى ضحايا السيارة بهو الفندق الذي كانت تقيم فيه خلال شهر العسل في الرياض.


وفي تغريدة بعنوان “الحنوف محمد” كتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله … اليوم فقدنا الدكتورة رام الدوليجان نعمة الطبيب أخلاقياً وعلمياً .. في الأسبوع الماضي هنأناها بنجاحها في اجتياز الامتحان المجلس السعودي للتخصص في الجراحة العامة .. وفي نهاية هذا الأسبوع هنأناها بزواجها “اللهم اغفر لها وارحمها ، وألزم قلب أهلها ، وأحلها في شبابها ، في حدائق السعادة”.

وأضاف زياد الجمادي: “اللهم إنا نسألك المغفرة والرحمة لـ # رام الدليجان .. بالأمس أسعدنا إنهاء دراستها وتقبل البورد ، وبعد ذلك نسعد وسعداء زواجها .. واليوم دعيناها إلى اللورد نعمة ورحمة كريم”.

وكشفت تغريدة باسم الدكتورة إيمان الشمراني، عن مقطع فيديو من مقبرتها دفن فيها جثمانها بمقبرة التكبة بالحي الشرقي بمحافظة الخبر ، وكتبت: “يا إلهي هذه ليلتها الأولى بعيدًا عنا. اللهم انسى وحدتها وثبت لها عندما سئلت وجعل قبرها جنة .. اللهم ارحمها في رحمتك … # رييم_الدلجان.

الاعلانات
السابق
تفاصيل قصة محمد مفقود الرياض التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي
التالي
حقيقة طلاق اميرة الناصر بالفيديو

اترك تعليقاً