أخبار سعودية

رعش السعودي يشعل تويتر بهاشتاج رعش البنت عشره والمطلقة خمسة في مهر السعوديات

الإعلانات

أثير على لسان نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودية “رعش” ، حيث اصب من أكثر الاخبار تداولا اليوم في السعودية ، وجاء ذلك على تغريدات من مستخدمي موقع “تويتر” ، بعد إثارة رعش السعودي الجدل بوضع “سعر” مهر المرأة بحسب تفكيره ومزاجه الخاص به.

وتم تداول مقطع رعش السعودي في مقطع انتشر على ترند تويتر ، قال فيه: “أنا عضو في المجتمع، طالما أنهم يوافقون على العقد الإلكتروني ، فلماذا لا يحددون المهر فيه؟”

ويظهر في الفيديو المتداول بأنه يقوم باقتراح أن تكون قيمة المهر 10000 ريال للمرأة التي لم تتزوج قط ، والمطلقة 5000 ريال ، مضيفًا: يكتب ذلك في عقد إلكتروني إلزامي، وإذا كان الرجل دفع زيادة دون أن نعلم، ثم حصل طلاق، فلا يوجد له إلا حقه المكتوب في العقد الإلكتروني”.

الاعلانات

واستطرد قائلا : “نحن هكذا نضبط الناس، فالمهر غالي ونحن نعاني مثلكم، يدفع 50 ألف ريال ثم طلاق بعد شهرين، كيف سيعيش؟ وكيف سيفرش شقته؟”.

وأظهر بعض المغردين على منصة تويتر تفاعلهم مع المقترح الذي قدمه وذلك بعد انشائهم هاشتاج بما اقترحه رعش بعنوان “رعش البنت عشره والمطلقة خمسه”، فيما هاجم آخرين ما اقترحه من المطلقات والفتيات التي لم يسبق لهن الزواج.

فقد علق أحد الحسابات قائلا: “انا اشوف انك تسد حلقك وتروح تنتحر ولا تشوفلك صرفه لان مالك اي فايده بالحياه غير تناقر الفتيات من انت ومن تكون عشان تستحقر وتميز بين العزباء والمطلقه ؟؟”.

الاعلانات
السابق
حقيقة طلاق اميرة الناصر بالفيديو
التالي
تويتر محمد سال يشتعل بعد تهنئة بعيد الميلاد الكريسماس

اترك تعليقاً