منوعات

القبض على شباب وفتيات “كانوا عراة وسكرى.” .. “شاهد” الأمسية المخزية في الكويت

الإعلانات

تمكنت الأجهزة الأمنية في الكويت من اعتقال عدد من الشبان والشابات في أحد الشاليهات أثناء إقامتهم في “الهالوين” الذي يصادف في عدة دول نهاية أكتوبر.

أفادت وسائل إعلام كويتية عن مداهمة الشاليه وضبط المحتفلين متلبسين في إحدى الأمسيات التي أطلقوا عليها اسم “مساء الشبح”، حيث تم ضبط مجموعة من الشبان والشابات الذين أقاموا أمسية مخزية في شاليه بعد أن تمت مداهمتهم وهم يرتدون ملابس ترمز إلى “عبدة الشيطان”

ظهر المتهمون في مقطع فيديو آخر وهم يرتدون أزياء “عبدة الشيطان” وبعضهم عراة ، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة بتهمة إقامة أمسية مخزية والترويج للفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاعلانات

حساب الشبكة البرلمانية كتب على تويتر يقول :”
# عاجل / # وزارة الداخلية

• تمت مداهمة شاليه ، احتفل رعاته بـ # Halloween

• الترويج للفجور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

• تسلموا ليلة في مداهمتهم

• تم القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء

وزارة الداخلية في الكويت تحذر دائما من إقامة الحفلات غير الشرعية ، الأمر الذي يقابل بردود فعل غاضبة بسبب هذه المظاهر الغريبة. وأثره على العادات والتقاليد وهوية المجتمع الكويتي.

في السابق ، قام موظفو إدارة تحقيقات الفنون بوزارة الداخلية بتعليق ثلاث حفلات “الهالوين” العام الماضي. بتهمة تنظيم الأطراف غير الشرعية ، وأحالوا أصحابها والمسؤولين عنها إلى الجهات المختصة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

القبض على شباب وفتيات "كانوا عراة وسكرى." .. "شاهد" الأمسية المخزية في الكويت 1

لم يقتصر الاحتفال بعيد الهالوين على بعض الأفراد والأوكار المجهولين. وبالفعل أقام أحد الفنادق الكبيرة والمشهورة في الكويت حفلة تنكرية بمناسبة “الهالوين”. ما أثار موجة غضب كبيرة في الكويت وقتها وطالبه الكويتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وزارتا الداخلية والإعلام للتصدي لتلك الظواهر المتطفلة على المجتمع الكويتي.

الاعلانات
السابق
“شاهد” عارضة الأزياء المودل روز أظهرت صدرها وكشفت عن فخديها احتفالا بـ “الهالوين” بطريقة جعلت السعوديين مجانين
التالي
“شوف” مشهورة السناب شات سالي “تستعبد” شاباً وتطلب منه أن يزحف كالكلب في مطعم شهير وأمام المارة!

اترك تعليقاً