منوعات

شاهد تبرير مقطع فيديو المطوع مع زوجته

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “مطوع مع زوجته” صيحة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، بعد انتشار فيديو حميمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل حريق في حقل من الأشواك ، لشيخ سعودي يقبل زوجته.

خرج صاحب الكليب بشكل مفاجئ بعد أن قال البعض إنها زوجته ، وآخرون قالوا إنها ليست زوجته.

قال المواطن في مقطع فيديو سجله ونشره: “مقطع انتشر عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي (تويتر ، تيك توك ، واتس آب ، سناب شوت) لي والجميع فسره بما قاله ، ما يفسر أنه ليس زوجتي وماذا؟ يشرح أنه زوجتي وأمام الناس ، وأنا أشرح ذلك حقًا وأضعه على رقبة كل شخص وأحتاجه أمام الله.

الاعلانات

وأضاف: “هذا المقطع لي وزوجتي الثانية ، وهذا المقطع خاص وفي مكان مهجور لم يرنا أحد إطلاقاً ، وعندما التقطنا الكاميرا كان كل رجل يمزح مع زوجته كما كنت في بلدي. منزل ، لم يكن لي أحد على الإطلاق ، لذلك حصلت على أنا والآخرين. والرجل لا ينظر إلى الكاميرا ، وعندما تنتهي الكلمات يتم حفظها لي .. والله ، هذا ما حدث ، وأنا أنقذه على الهاتف الخلوي.

وتابع المواطن: “عندما أرادتك ابنتي الصغيرة أن تصمت ، عندما كانت تلعب على اليوتيوب ، دخلت الاستوديو وأرسلته إلى مجموعتنا (مجموعة الجيران) المكونة من 130 شخصًا ، وتم إرسالي مباشرة إلى هو ، وليس لدي علم إلا عندما طرقني صديق عزيز ، قل لي الحقيقة ، يا بني حلال ، ما الذي أرسلك “.

وأضاف: “لما عدت ورأيت الموقف ، وإذا تم إرسالها ، فقد حذفتها وأقسمت بالله ، قلت لهم أنا وزوجتي ، ولكن لا حياة لمن يدعو الناس إلى انتشار الفضائح الرسمية والاعلامية “.

ومضى المطوع في المقطع يقول: “من الله من نشر الكليب في الدنيا يسأل عن جرائم المعلومات ، وسيسأل أمام الله من فكر وتكلم هو أمر شخصي بيني وبين أهلي. فتاة صغيرة تبلغ من العمر عامين وما دون ترسل هذا المقطع إلى مجموعة ويحدث بين الزوج والزوجة “.

وأنهى المطوع بقوله: “الحمد لله يرضي قدر الله وقدر ، وقد فعل ما حصل لنا وما جاء من كلام الله وتفسيراته ، وجعلها ميزان حسنات ، وأنا حذر وارجع الى الله اني احتاج معك في يد الله “.

الاعلانات
السابق
مقطع المطوع فيديو تكشف صدرها أمام الكاميرا .. “شاهد” قبلات ساخنة وعناق بين شيخ سعودي مطوع وامرأة محجبة!
التالي
وفاة كارلوس أماديو مدرب شباب الهلال

اترك تعليقاً