منوعات

مقطع المطوع فيديو تكشف صدرها أمام الكاميرا .. “شاهد” قبلات ساخنة وعناق بين شيخ سعودي مطوع وامرأة محجبة!

الإعلانات

أصاب مقطع فيديو المطوع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة، بعد ظهور شيخ سعودي يتحرش بامرأة محجبة في فيديو فاضح أثار موجة غضب واسعة من حالة الانفتاح التي وصلت إليها المملكة العربية السعودية.

وبحسب مقطع الفيديو الذي شاهدته ، بدا أن الشيخ السعودي والمرأة المعينة يداعبان بعضهما البعض ، يخلعون جزءًا من الحجاب من مشهد ليظهره أمام الكاميرا ويشعر بهما ، على خلفية ضحكاتهما. الأمر الذي أثار استياء رواد المواقع الإعلامية.

المعلق الأول على الفيديو العميد المتقاعد كاثرين العميد شاهين السليطي ، الذي قال في تغريدة أشرف عليها : “احصينا الله ونعم الوكيل الذي جلب المملكة والأرض المقدسة. مساجد لهذا الانحطاط قالت رؤية الداشيري 2030 “.

الاعلانات

وقالت تغريدة أخرى: “التالي أصعب ، لكن مشكلته هي ترامب ، أعني ، افتحه قبل ما يستحق الانفتاح”.

مقطع المطوع، فيديو المطوع، مطوع يقبل فتاة منقبة، صدر فتاة منقبة، مطوع يقبل فتاة محجبة، مطوع يبوس فتاة، المطوع والفتاة، المطوع والبنت
مقطع المطوع، فيديو المطوع، مطوع يقبل فتاة منقبة، صدر فتاة منقبة، مطوع يقبل فتاة محجبة، مطوع يبوس فتاة، المطوع والفتاة، المطوع والبنت

ورد آخر بقوله: “كنت سأقطع يدي لو نسفتها المخابرات السعودية لتشويه صورة الملتحين .. فلماذا أقطع يدي إن شاء الله”.

وعبر مغرد على تويتر قائلا: “الحمد لله الذي شفانا مما لعنهم وفضلنا على كثير من خلقه ….. لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم تعالى أعتذر وتوب إلى الله تعالى!”

وقال آخر: “هذا القول أقل من الأدب نفسه ، وينبغي أن يحسب بسرعة ودون انقطاع ، ليكون درسا لمن ينظر إليه ولا يوجد حمقى سيقتدي به فيلا بيلها.

فيما ظهر صاحب الفيديو ليوضح ما حصل معه بعد انتشار المقطع باسم فيديو المطوع مع زوجته.

الاعلانات
السابق
وظائف شاغرة في السعودية اليوم الأربعاء 1442/03/25هـ
التالي
شاهد تبرير مقطع فيديو المطوع مع زوجته

اترك تعليقاً