منوعات

فيديو “بي ام أبيض” في الكويت يعود للقمة من جديد .. هذا ما حدث لراعي البي ام والفتاة كانا يتعاملان بالفجور في الشارع!

الإعلانات

أصدرت محاكم في الكويت حكما في قضية فتاة وشاب ارتكبوا عملا صارخا على الطريق العام نهاية الشهر الماضي داخل سيارتهم فيما سمي “White BM Clip”ـ ” فيديو بي ام الابيض

وقرر قاضي تجديد الشباب استمرار حبس الشاب والفتاة عشرة أيام أخرى ، حيث تمت محاكمتها بتهمة فعل مخل بالآداب العامة ورضاها في السيارة.

وفي وقت سابق ، أعلنت السلطات الكويتية ، اعتقال شاب وفتاة ارتكبوا فعلًا مخلًا بالآداب والأخلاق على الطريق العام ، بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاعلانات

وقال بيان لوزارة الداخلية الكويتية في بيان إن “وطن” تتابع الوضع. تمكن قطاع الأمن الجنائي من القبض على شاب وفتاة ارتكبوا أفعالاً مخلّة بالآداب العامة في الطريق العام.

وأشار البيان إلى أنه بعد مشاهدة الفيديو تحرك قطاع الأمن الجنائي على الفور. حيث تمكنت إدارة الأخلاق العامة من الإشراف والاستيلاء على شخصين وتحويلهما إلى الجهات المختصة.
فيديو "بي ام أبيض" في الكويت يعود للقمة من جديد .. هذا ما حدث لراعي البي ام والفتاة كانا يتعاملان بالفجور في الشارع! 1
نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب وفتاة يقومون بأعمال ضد الآداب العامة وسط الشارع. وأثار ذلك غضبًا واسع النطاق بين رواد مواقع الشبكة.

كشف محام كويتي تفاصيل جديدة عن واقعة شاب وفتاة يمارسان الجنس في شارع عام فيما يعرف بي ام أبيض.

وأشار المحامي الكويتي فهد الحداد ، إلى الفيديو الفاضح ، وقال إن الشاب والفتاة في حالة اعتداء ، لكن هذا لا يسمح لهما بارتكاب الجريمة.

وأضاف أن مصور المقطع هو إمام مسجد، ورأى أن الطرفين “المجرم والمصور” ارتكبوا جريمة وأضاف: “لم يحترموا دور العبادة والأخلاق العامة وشوهوا صورة الدولة.

الاعلانات
السابق
لجين حسن توفيت على انستا فقط وعلى تويتر المشهورة لجين حسن تكشف الحقيقة
التالي
مقطع متحرش البوليفارد .. فيديو تحرش يشعل تويتر السعودية

اترك تعليقاً