منوعات

طلاق سعاد ونادر يشعل موقع تويتر وسناب سعاد بنت جابر حتى اللحظة لم يوضح حقيقة الطلاق

الإعلانات

أثار خبر طلاق سعاد بن جابر النجمة السعودية على سناب شات ، سعاد بنت جابر من زوجها نادر، مشاعر وتعليقات بين المتابعين ، حيث نُشر اسمها على أكثر من عنوان على تويتر في المملكة مساء الاثنين.

تحت الهاشتاغ (انفصال سعاد ونادر) طُرحت أسئلة تتطلب معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهما ، خاصة أنها كانت ثنائية بشكل لا يصدق ، كما هو موضح في مقاطع الفيديو التي بثوها للمتابعين على Snapchat و Instagram وغيرها ، لكن حتى الآن لم يحدث الطلاق. هل هذا صحيح أم أنها مجرد شائعة.

لكن عددًا من المغردين السعوديين كشفوا أن الطلاق حقيقي ، ومن أسباب ذلك أن نادر تزوج من زوجة ثانية ، وفي الوقت الذي وصل فيه الخبر إلى سعاد بنت جابر كانت مطلقة ، وقال أحد المتعصبين إن امرأة دخلت حياة الزوجين مؤخرًا وقلبتها. من زوجته الأولى سعاد بنت جابر ، خاصة وأنهما لم ينجبا بعد.

الاعلانات

على الرغم من كونه موقع التواصل الاجتماعي الرائد بين متابعي سعاد فاندر ، إلا أنه لم يتم تأكيده أو رفضه بعد ، حيث لم يخرج الزوجان بمقطع فيديو أو تغريدة لتأكيد الخبر أو نفيه.

حيث كتبت واحدة من النشيطات على تيتر عن خبر طلاق سعاد وجابر، فقالت :”لا تخبر الناس
“بأي شيء جميل لديك أو ستفعله”.
ليس كل شخص لديه نوايا حسنة
“الفرح … النعمة … الصحة … السعادة”

لم يقال كل شيء ..
وليس كل ما كتبته يقرأ ..

“استخدم الستر لتحقيق احتياجاتك.
للجميع في نعمة الحسد ”

فيديو بكاء نادر بعد طلاق سعاد ونادر

قال المتابعون إن الخبر كان بمثابة صدمة كبيرة لهم لأن الثنائي اختلف في فيديوهات الواقع المتضمنة في صفحاتهم ، بحسب قولهم ، فيما تداول فريق آخر الخبر على أنه مزحة وبدأ يسخر من العلاقة التي تبدأ مع الشركة وتنتهي بها ، لها. ولم تعلق على أنباء الطلاق ولم ترد على صور زوجها نادر الذي يترأس مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله المستشفى.

وذكر المعلقون أن سعاد تركت زوجها وشأن مصيره وأن الطلاق أرهق الرجل وأصابه بمرض خطير ، بينما سعاد لم تغير شيئًا في حياتها ولم تتأثر وظلت ملتزمة بإظهار الإعلانات دون أدنى مشاعر تجاه نادر.

ونشرت شقيقة نادر عبر “لقطة” صورة لنادر مستلقيا على سرير في مستشفى سعودي ، وعلقت على الصورة: “سلامتك روح أختي”. في الوقت نفسه ، أظهرت مقاطع فيديو على حساب سعاد أنها ما زالت تمارس نشاطها الإعلاني ولم تتوقف عن أي شيء من تفاصيل حياتها بعد انتشار خبر الطلاق.

سبب طلاق سعاد ونادر

الاعلانات
السابق
راكان بن قروش شعل تويتر بعد دفعه دية بمبلغ مليون ريال
التالي
اشفط يا قلب بابا يشعل تويتر بعد انتشار مقطع أب يضر بطفله بسيجارة الكترونية وشيشة

اترك تعليقاً