منوعات

حقيقة وفاة دواس الفراج من شقيقه على تويتر عبدالكريم الفراج

الإعلانات

صعد هاشتاق عن الإعلامي السعودي دواس الفراج، مساء اليوم 8 اكتوبر 2020 على تويتر بعد تناقل خبر عن الفراج وذلك بعد نقله للمستشفى حيث تداول البعض شائعة وفاة دواس الفراج في أحد مستشفيات مدينة الرياض، فيما نفى شقيقه عبدالركيم الفراج خبر الوفاة وطالب النشطاء بالدعاء لشقيقه دواس.

فيما كشفت صحيفة سبق بالمملكة العربية السعودية، فيما يخص الحالة الصحية للصحفي دواس الفراج غير مستقرة ، إلى أنه موجود داخل عناية الهوائية الرعاية والمتابعة السريرية له على مدار الوقت.

عبد الكريم الفراج شقيق الإعلامي السعودي داخل تغريدة في حسابه بموقع تويتر للتغريدات المصغرة، كشف عن حالة شقيقه فقال، : “أخي دواس الفراج داخل الوضع خطورة داخل عناية المكثفة، دعواتكم له”.

تويتر دواس الفراج
تويتر دواس الفراج

ولاقي خبر دخول دواس الفراج إلى العناية المثفة بالقلب تعليقات النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي حيث كتب أحد المشجعين قائلا :”دواس الفراج عشان أهله وأولاده ، له من قلب نصراوى الله يشفيك ويرجعك لأهلك بصحة وسلامة، وتكون درس لك بالمستقبل كسب عداوات من اجل كوره وتعصب تنفعك”.

 

الاعلانات

وقالت صفحة الويب رضا الهلال المؤيدة للزعيم الهلالي السعودي : “أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن في دواس الفراج الصحه والعافيه ويرده إلى أهله ومحبيه سالما معافى بإذن لله”.

الاعلانات
السابق
حقيقة اغتصاب شرطي لأحد المثليين في هاشتاق اغتصاب مثلي من شرطي
التالي
العنود العيسي تنشر صورة فاضحة على سناب شات لمؤخرتها وتقول “ملابسي ما عاد تقد لي”

اترك تعليقاً