منوعات

مقطع فضيحة بي إم أبيض يشعل الكويت بعد انتشار الفيديو في سيارة بيضاء اللون وفتاة بلباس أحمر وردي

الإعلانات

أطلق مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ بعنوان “بي إم وايت كويت” أو ” بي أم أبيض” ، ونشرت عدة حسابات الفيديو بعضها اعتبرته “فضيحة الكويت” ، على خلفية تحقيقات جريئة بدأت بفحص الفيديو الذي ظهر على شكل جزء من الحملة الكبيرة الأخلاق في الشبكات الاجتماعية.

جدير بالذكر أن هذا القسم غير مكتمل ، ولكي نتمكن من نشر ما يحرض على الفسق والفجور ، فقد أرفقنا بعض المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع على مختلف حسابات موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك والتي سرعان ما فازت حملة إعلانية كبيرة من قبل النشطاء.

الاعلانات

من جهتها ، اشتعلت النيران في عدة حسابات ، ونشروا مقطع فيديو لفضيحة بي ام دبليو أبيض في الكويت ، وطالب العديد من النشطاء بالوصول السريع إلى الحادث من أجل إيقافهم ووقف مثل هذه الأعمال الداعية للفجور والفجور على الطريق السريع. .

مقطع فضيحة بي إم أبيض يشعل الكويت بعد انتشار الفيديو في سيارة بيضاء اللون وفتاة بلباس أحمر وردي 1

وأظهر مقطع لفضيحة سيارة بي إم دبليو بيضاء في الكويت على موقع تويتر لفتاة ورجل ، بينما كانت الفتاة تواجه موقفًا غير أخلاقي مع هذا المجهول داخل سيارة على الطريق السريع ، وفي إحدى الحالات التقطت كاميرات السيارات القريبة ذلك مع الفتاة أثناء قيامهما بهذا العمل الفاحش. مناسب للشعب الكويتي المشهور بحسن الخلق.

الجدير بالذكر أن هذا المقطع تم تصويره في الكويت ، بحسب بعض التغريدات ، بسبب تشابه الشارع حيث تم تصوير المقطع الفاضح مع شوارع الكويت ، لكن جنسية هذه الفتاة والشخص الذي كان معها يحملان الجنسية. لم يتم الكشف عنها بعد. .

الاعلانات
السابق
راقصة برازيلية في مصر تجاوزت فيفي عبده وتتلقى عروضا بالزواج بعد الفيديو المثير
التالي
السلطات الكويتية تقبض على صاحبة فيديو بي ام ابيض بعد الفضيحة التى هزت تويتر الكويت

اترك تعليقاً