منوعات

رانيا يوسف تتعرض للتحرش وتكشف ما فعله المتحرش بها: “جعلني أتألم بشدة”

الإعلانات

أحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل مرة أخرى، بكشفها تفاصيل حادثة مضايقة تعرضت لها وتسبب لها بألم شديد، حيث استنكر النشطاء ملابسها شبه عارية ثم اشتكوا من تعرضها للتحرش.

وظهرت رانيا يوسف بالصور التي نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر ، وتم رصدها على مواقع التواصل وهي عارية تمامًا من فوق في بركة الماء. لم تحدد مكانها وهي تنظر إلى الكاميرا وتبتسم.

أثارت الصور غضبًا كبيرًا من جانب المتابعين الذين رأوا أن ما تفعله رانيا يوسف يتناقض مع موقفها السابق من موضوع التحرش الذي تتعرض له على مواقع التواصل ، معتبرين أنها هي التي تحضر هذا الأمر لنفسها من خلال نشر مثل هذه الصور.

خلال استضافتها لبرنامج “المساء dmc” الذي قدمته إيمان الحصري على قناة dmc ، قالت رانيا إن تجربة التحرش التي تعرضت لها كانت مؤلمة للغاية ، وأن آلامها زادت ، ففضحها الابنة الكبرى لما تعرضت له وانها لم تستطع حمايتها.

واصلت الفنانة المصرية المثيرة للجدل معاناتها من كوابيس ونوبات هلع بعد ذلك ، وقلق شديد من الغرباء والأماكن المزدحمة.

وعندما وقعت حادثة التحرش الشهيرة ، وجدت فرصة جيدة جدًا للنساء للالتقاء وتشجيعهن على التحدث دون خوف.

وأضافت أن المتحرش هو جبان يرتكب فعل التحرش سراً ، ويمتنع عنه إذا علم أن الناس يرونه أو أن الكاميرا تصوره ، ومن هنا جاءت فكرة فضح المتحرش ، لعله يخجل أو يخاف على اسمه وأهله فيراجع نفسه.

يشار إلى أن الفنانة المصرية رانيا يوسف أثارت الجدل مرة أخرى في سبتمبر الماضي ، بنشرها صور مثيرة لها ظهرت فيها عارية في آخر جلسة تصوير لها أثناء الاستحمام في بحيرة مائية.

تثير الفنانة المصرية الجدل من حين لآخر بنشرها صور شبه عارية ومقاطع فيديو تظهر أجزاء كبيرة من جسدها. في محاولة لجذب الجماهير نحوها أكثر حتى لو كانت عارية ، بعد أن تلاشى نجمها مع مرور الوقت.

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل في وقت سابق بالكشف عن تعرضها للتحرش اللفظي خلال حساباتها على مواقع التواصل ، كما طالبت بقانون رادع لمواجهة هذه الظاهرة ، حيث وجهت رسالة للفتيات بضرورة الإبلاغ. على الفور إذا تعرضت لهذا.

أوضحت يوسف في ذلك الوقت في تغريدتها أنها تعرضت للمضايقة بالكلمات ، وأنها شعرت وكأن شبحًا يطاردها في كل مكان ، على حد قولها.

الاعلانات
السابق
العنود العيسي تنشر صورة فاضحة على سناب شات لمؤخرتها وتقول “ملابسي ما عاد تقد لي”
التالي
هتك العرض على فتيات في الحمام أثناء الاستحمام من شاب في دبي

اترك تعليقاً