منوعات

حقيقة اغتصاب شرطي لأحد المثليين في هاشتاق اغتصاب مثلي من شرطي

الإعلانات

تم انتشار عدة مشاهد الفيديو من رواد مواقع السوشيال ميديا، اكدوا انها تعود لأحد الأفراد المثليين، تعرض هذا للابتزاز والإغتصاب من أحد أفراد السلامة وزارة بالكويت، ودشنوا هاشتاق اغتصاب مثلي من شرطي للتعبير عن غضبهم من الحدث.

وعلقت دلال المسلم الناشطة الكويتية المهتمة بحقوق الانسان بدولة الكويت من video نشرته حسابها في twitter قائلة“هذا من وزارة الكويتية من السلامة عموما شاف ناعم يصلح تاير سيارته بكراج هيكل. وقفه وقاله يا تنام معاي يا تدخل الدورية لوس انجليس لمن رفض وهرب لشقته لحقه ودخل عنوة واغتصبه !!إلى متى الترانسجندر والمثليين يتم انتهاك انسانيتهم حقوقهم”.

وفي تفصيل قالت الناشطة المسلم: “شرطي كويتي يرى ناعم وتوه طالع من بتهمة التشبه بالجنس الاخر وهو يسوي إطار سيارته عمارته، يوقف بدورية السلامة عموما لوس انجليس يساوم المثلي بالجنس ما يركبه دوريته ! وهنا وهو يحاول يخوض المثلي، بالنهاية دخل واغتصبه !! إلى أين يالشعب ؟”.

وتابعت القول مسلم عن المُغتصب بصيغة أها فتاة فقالت: “بالكراج كانت وشرطي وقفها قالها خذيني شقتك دخليني ولا أحولك الآداب بقضية التشبة بالجنس العكس، تحديدا تقول لحقها إلى تأجير فوق واغتصبها بس عشان ليس هناك أي يحولها !! والله إن تم السكوت عن المهزلة لوس انجليس اللاانسانية انتم بلا أخلاق ! أحتاج ترجمة الحكاية لتوصيلها للأمم المتحدة”.

ودشن نشطاء في صفحة ويب الحديث الاجتماعي “twitter” هاشتاق #اغتصاب_مثلي_من_شرطي، ليحتل الهاشاق على تويتر التريند الكويتي.

الاعلانات

اغتصاب مثلي من شرطي
اغتصاب مثلي من شرطي

واختلفت تعليقات رواد تويتر في الهاشتاق فيما يتعلق الأمر فرع منهم بمعاقبة السلامة والاعتراف بالمثليين وحقوقهم الكويت، اخرون بمحاسبة الشرطي والمتشبهه بالنساء حسب قولهم، مشددين في ان المثليين كقوم لوط ومخالفين للشريعة الاسلامية ولا حقوق لهم بالمرة، انهم هم يخالفون الشريعة والدين والطبيعة بتحولهم الجنسي الغير حسب وصفهم.

ونحن ننتظر الأن بأن يصدر من الجهات المختصة بدولة الكويت اي توضيح فيما يتعلق باغصاب الشرطي للمثلي.

الاعلانات
السابق
من هو زوج هيا الغماس بعد نشر فيديو الزفاف على سناب هيون الغماس
التالي
حقيقة وفاة دواس الفراج من شقيقه على تويتر عبدالكريم الفراج

اترك تعليقاً