أخبار سعودية

هتان باهبري يسي للطائف بالفيديو واعتذار باهبري لكلامه عن أهل الطايف بالقرود

الإعلانات

دشن اليوم النشطاء على موقع تويتر هاشتاق عن اساءة هتان باهبري لاهل الطائف وذلك اليوم الجمعة بعنوان “هتان باهبري يسي للطايف” وذلك للتعبير عن غضبهم لما أقدم عليه لاعب نادي الهلال السعودي من تشبيه لأهل الطائف بالقرود وذلك في مقطع فيديو تداول الكثيرين.

حيث نشرت صحيفة “الجزيرة” بحسب ما وردها من مصادر مقربة بأن نادي الهلال يسعى إلى عقاب اللاعب هتان باهبري الفريق لكرة القدم.

الصحيفة نشرت بأن معاقبة هتان باهبري من الهلال نظير ما بدر منه في وقت متأخر من مساء اليوم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سناب هتان باهبري.

الاعلانات

وكان باهبري ظهر في video على حساب سناب شات بما في ذلك وجود تلفظ أحد المتواجدين بجانبه ” القرود حقتهم، وذلك عند الفريق إلى الطائف نادي الوحدة.

النجم السعودي أحدث موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، وذلك بعد كلامه عن أهل الطائف في مقطع فيديو بعدما انتشر video له خلاله إلى زملائه الهلال عند وصولهم الحضرية الطائف الوحدة الجولة الـ29 من الدوري السعودي، وقد تصدر وسم “هتان_باهبري_يسيء_للطايف” صفحة ويب تويتر للتغريدات المصغرة.

فيما نشر اعتذار هتان باهبري: “أحترم أهالي الطائف ولا قد أن أكون أقصد الإساءة لهم، والمقطع ينظرون لم أكن أقصدهم على أي حال. بل كانت ممازحة لبعض زملائي ولم أكن أعرف أن المقطع سينشر وأعتذر من أهل الطائف في الفهم.”

الاعلانات
السابق
بالفيديو مقطع عايض يوسف القرني مع زوجته هبه حسين ساخرا من ريماس منصور
التالي
لمياء البراهيم ترد على رافضية تتولى منصب صحي كبير وهل لمياء عبدالمحسن البراهيم شيعية؟

اترك تعليقاً