منوعات

المتحرش سلطان الحربي بالقواصر بالصور والفيديو للمحادثات انستقرام مع الفتيات

الإعلانات

تم تداول اليوم هاشتاق سلطان الحربي متحرش بالقواصر عبر تغريدات تجاوزت الآلاف في المملكة اليوم الثلاثاء، حيث عدّ الكثيرين ما قام به الحربي من عمل فيه عار لقبيلته وطالبوا بأن ينال حسابه وإلقاء القبض على سلطان الحربي كان أحد أكثر المطالب الذي طالب بها النشطاء على تويتر بعد انتشار صور ومحادثات له مع فتيات قاصرات.

حيث من الواضح أن ظاهرة التحرش يحاربها المجتمع ولكنها تنتشر من فترة لأخري بين بعض الشباب والتحرش بالفتيات السعوديات في المملكة، ولهذا من غير المستغرب أن يتصدر هاشتاق”سلطان الحربي المتحرش” أعلى التغريدات صباح اليوم.

من هو سلطان الحربي؟

المتحرش سلطان الحربي هو شاب تأثر في الغالب ببعض الأفلام الأجنبية التي يتابعها كباقي الشباب لقضاء بعض الوقت، ولكنها لم يعلم بأنها لها تأثير على تفكيره الباطني ولهذا انغرس في داخله التحرش، وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة ويسكن في أحد أحياء العاصمة الرياض.

الاعلانات

انستقرام سلطان الحربي

حساب التواصل الذي يتواصل فيه سلطان الحربي مع الفتيات القاصرات التي يتحرش بهن هو على منصة انستقرام حيث حسابه st.za باسم alharbi ويقوم انستجرام سلطان الحربي بنشر صوره فيه لإغراء الفتيات بمقصد الحب والتعارف.

فيما ذكر بأنه تم التحرش بفتاة قاصرة قاربت على سن البلوغ وهي من أقاربه وقد سمع الجيران صوت طلب النجدة منها بعد تعرضها للتحرش منه خلال خروجها معه ليهرب من الجيران.

ومن المتوقع بأنه تتم حاليا ملاحقة سلطان حتي يتم القبض على سلطان الحربي من قبل الجهات الأمنية في المملكة، وذلك بعد تعرض عدد من الفتيات القواصر للتحرش منه.

الاعلانات
السابق
خالد مسعد لاعب نادي الهلال يطلب المساعدة لمرضه والنشطاء انقذوا خالد مسعد
التالي
جريمة سلوى وقتل فاطمه علي العجمي من شقيقها عبدالهادي العجمي يشعل الكويت

اترك تعليقاً