منوعات

خالد مسعد لاعب نادي الهلال يطلب المساعدة لمرضه والنشطاء انقذوا خالد مسعد

الإعلانات

أشعل مقطع فيديو للاعب المنتخب السعودي ولاعب نادي الاهلي سابقا الكابتن خالد مسعد موجة من التعاطف بعد أن نشر مقطع يوضح فيه حالته الصعبة والمادية ويطلب مساعدته في ضائقته المالية والصحية التي يمر بها حاليا، ولذا دشن النشطاء هاشتاق انقذوا خالد مسعد وآخرين دشنوا هاشتاق كلنا خالد مسعد للتضامن معه.

فيما اعتبر بعض النشطاء أن ما قام به الكابتن خالد مسعد لا ينبغي ان يكون من شخصية مشهورة مثله، خاصة أنه يستطيع ان يقوم بالعمل كمحلل رياضي أو يتحدث مع آل الشيخ، فقال ناشط :”طيب بدل ما يتبكبك وراه ما توسط له عند القنوات الرياضية يطلع يحلل اكيد يكسبون ، او كلم ال الشيخ دايم يقابله”.

فيما طالب ناشط بالتبرع للفقراء والمساكين لأنهم أشد حاجة من اللاعب على حد وصفه الذى يستلم الملايين، فقال :”اقول بس اذا كان فيكم الخير فيه الفقراء والمساكين هاذولا اولا واشد الحاجه في الفلوس وعمرهم ماطلبوا شي وذا لاعب يستلم الملاين واخرتها يطلب الفلوس هو ماينطبق عليه الشروط الشروط تنتطبق على اليتامى والمساكين وابن السبيل وطبعاً كلامي. ماهو حسد ولا شي الله يرزقه بس والله لايبلانا”.

الاعلانات

ومن جهته اعتبر المغرد على تويتر عيد بأن الكابتن اخطأ بطلب المساعدة من الناس والاولى له التوجه للأمراء ورجال الأعمال فقال :”يا كبتن كان عليك ما تصور الفيديو و تعرضه للناس انتو ماشاء الله ناس قدراتكم الماديه زينه و عندكم علاقات بالامراء و رجال الاعمال ممكن اتصال واحد يحل مشكلة خالد”.

وقال الناشط خالد بأنه يشعر بأن اللاعب خالد مسعد يمثل على المتابعين، فقال :”ياخي هالانسان احسه درامي بشكل ماهو طبيعي، المفروض يتجه للتمثيل على طول”.

الاعلانات
السابق
لمياء البراهيم ترد على رافضية تتولى منصب صحي كبير وهل لمياء عبدالمحسن البراهيم شيعية؟
التالي
المتحرش سلطان الحربي بالقواصر بالصور والفيديو للمحادثات انستقرام مع الفتيات

اترك تعليقاً