منوعات

جريمة سلوى وقتل فاطمه علي العجمي من شقيقها عبدالهادي العجمي يشعل الكويت

الإعلانات

أحدث مقتل فاطمه علي العجمي من شقيقها عبدالهادي العجمي موجة غضب في الكويت بعد مقتلها بمستشفى مبارك الكبير في منطقة سلوى، ودشن النشطاء هاشتاق “جريمة سلوى” على تويتر ليعبروا فيه عن غضبهم لما حصل من جريمة في داخل غرفة العناية المركزة.

حيث صار الحدث في فرع العناية المركزة بمستشفى مبارك بدأت فصول جريمة القتل راحت ضحيتها مواطنة في الثلاثينيات من عمرها من اخيها الأصغر الذي تسلل لاقتحام غرفة العناية التى تتعالج فيها فاطمة العجمي صاحبة مسمى جريمة سلوى وقد قام باطلاق النار عليها بعد التأكد من مقتلها هرب مسرعا خارج المستشفى.

وفي النقاط الرئيسية، بدأت قص جريمة سلوى، أن غرفة عمليات الداخلية وصلها خبر مفاده من الإدارة المستشفى بحدوث حالة قتل في غرفة العناية المركزة، وأن الحادث أسفر عن وفاة مريضة.

الاعلانات

وذكرت المصادر أنه فور الحصول على البلاغ توجه رجال إلى لمستشفى مبارك الكبير وتبين لهم أن المجني عليها كانت تعرضت لإطلاق نار من أخيها قريب من منزلها المنطقة سلوى، موضحاً أن رجال الشرطة ألقت القبض على مطلق النار عبدالهادي علي العجمي.

وأضاف أن أخيها الأصغر توجه إلى فرع العناية المركزية حيث كانت تعالج المجني عليها بحالة خطورة وأكمل جريمة والده ولاذ بالفرار، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى.

يشار بأن الجهات الرسمية تقوم حاليا بتحقيق بالحادث وكيف دخل منفذ جريمة سلوى عبدالهادي العجمي من الدخول مسلحا للمستشفى وخاصة غرفة العناية المركزة وهو مسلح.

كم أن النيابة العامة عموما أمرت بفتح تحقيق في كيفية وصول الجاني في المستشفى لتحديد كيفية إلى غرفة العناية المركزة بدأت ليس هناك أي بدخولها إلا للأطباء والهيئة التمريضية، نظراً لخصوصيتها الشديدة، كما أمر برفع جثة المجني عليها وإحالتها إلى الإدارة محترم.

الاعلانات
السابق
المتحرش سلطان الحربي بالقواصر بالصور والفيديو للمحادثات انستقرام مع الفتيات
التالي
امل الاسمري تسب الرسول.. الدكتورة امل بنت نوره الأسمري تشعل تويتر

اترك تعليقاً