منوعات

امل الاسمري تسب الرسول.. الدكتورة امل بنت نوره الأسمري تشعل تويتر

الإعلانات

لا زال يصعد وسم امل الأسمري تسب الرسول اكثر التدرينات على منصة تويتر في السعودية اليوم الاحد وذلك بعد نشر مشهورة السناب شات الدكتورة امل بنت نوره الأسمري الاساءة للرسول والدرين الإسلامي، حيث طالب النشطاء بمحاسبة الأسمري بعد تطاولها على مقام الرسول.

حيث كشفت الأسمري بموعد سابق مقطع فيديو تتحدث فيه عن “إغلاق المحلات التجارية موعد الصلاة” وأضافت تعليقا على تويتر كتبت فيه :”توقعت الصراحة بما في ذلك 2020 بيلغي هالقرار للاسف ليس هناك أي زالت هالمعاناة وتعطيل مطالح لأكثر من أربعة ساعات يوميًا اغلاق المحلات وقت الصلاة”.

الاعلانات

ولم تعجب التغريدة عدد من المغردين حيث كتب أحد المغردين على تويتر يرد على امل الاسمري قائلا : “القرآن والسنة منعوا موعد الصلاة وانتي معترضة” مما جعل الأسمري ترد ليه بكلمات وألفاظ عن النبي غير لائقة وتبين اسائتها مما أغضب النشطاء المتابعين تويتر أمل الاسمري.

حيث ردت عليه بقولها:”مين قالك إني مؤمنة بقرآنك اللى يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا ارسول إلا اغتصب صفية وقتل أبوها وزوجها في يوم أحد”.

وفيما كتبت في وقت سابق :”جريمتي العظمى بنظرهم اني اصور يومياتي بالسناب طبعا لو اني ولد ما جاني هالهجوم بالعكس يمكن يدعموني وكالعادة القبيلة تحمي مصلحة الذكور فقط”.

تويتر امل الاسمري تسب الرسول
تويتر امل الاسمري تسب الرسول

امل بنت نوره تسب الرسول

يسشار بأن امل بنت نوره تلقب بامل الاسمري وهي تعمل طبيبة وحاصلة على الدكتوراة، تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من مواليد عام 1994، تبلغ من العمر 24 سنة.

سناب امل الاسمري

ومن الجدير ذكره فإن أمل الأسمري تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولها عدد من الحسابات مننها انستقرام امل الاسمري dr.amalalasmari وتويتر امل بنت نوره AlasmariAmal وسناب امل بنت نوره الاسمري وهو alasmariamal.

الاعلانات
السابق
جريمة سلوى وقتل فاطمه علي العجمي من شقيقها عبدالهادي العجمي يشعل الكويت
التالي
خبر وفاة هيا الصلال يشعل تويتر الكويت هل توفيت بسبب كورونا؟

اترك تعليقاً