أخبار سعودية

المفقودة العنود قصة تشعل تويتر تفاصيل العنود مفقودة حائل وحقيقة العثور على المفقوده العنود

الإعلانات

صعد هاشتاج “العنود مفقودة حايل” أعلى الهاشتاقات تداولا حتى اللحظة في ساعات صباح اليوم الخميس 15-1-1442 منصة تويتر للتغريدات المصغرة يطالبون فيه البحث عن مفقودة قرية الجحفة العنود والتي فقدت مساء أمس الأربعاء بحائل.

وحسب ما تم نشره على عدد من الحسابات يكشف قصة المفقودة العنود والتى لم يتم العثور عليها حتى اللحظة، بان في تفاصيل قصتها المفقودة من قرية الجحفة جنوب حائل وتبلغ من 24 عاما وتعاني من مرض الصرع، وكان آخر مرة ظهرت فيها “المفقودة العنود ” الساعة 10 صباحا يوم الأربعاء 14-1-1442 ويسعى أهل العندو مفقودة حائل بالعثور عليها والمساعدة ممن أهل الخير فبي الوصول إليها خاصة أنها تعاني من مرض الصرع.

فيما تسائل البعض هل هي تذهب مع سائق بقرية الجحفة وطالبوا بالتأكد والتحقيق مع سائق المفقودة العنود في حال كان لها سائق حتى لا يكون ربما غدر بها.

الاعلانات

وآخرين توقعنوا أن يكون حصل معها صرع في مكان عام ونقلها أحد الأشخاص إلى مستشفةى قريب أو إلى بيته حتى تفيق العنود من الصرع، ولرلابما المفقودة تاهت عن البيت لتعرضها لنوبة صرع.

العنود مفقوده حايل
العنود مفقوده حايل

وطالب آخرين بأهمية الكاميرات، وضرورة البحث بالبيوت القريبة من منزل أهل العنود مفقودة قرية الجحفة بجنوب حائل عن كاميران من
شانها أن تسهم في العثور على مفقودة حائل.

الاعلانات
السابق
إسراء الشريف تطالب بإسقاط النظام في السعودية.. من هي إسراء الشريف
التالي
بالفيديو مقطع عايض يوسف القرني مع زوجته هبه حسين ساخرا من ريماس منصور

اترك تعليقاً