منوعات

اليوتيوبر مصطفى حفناوي في ذمة الله.. سبب وفاة مصطفى حفناوي

الإعلانات

أثار خبر وفاة مصطفى حفناوي موجة من الحزن خيمت على متابعي قناة يوتيوب مصطفى حفناوي، فيما بحث البعض عن السبب الرئيس لوفاة اليوتوبر المصري مصطفى حفناوي والذى توفي اليوم الإثنين 10-08-2020، حيث يعتبر الحفناوي ناشط ورجل أعمال مصري ومن مشاهير السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، وق احدث خبر وفاته ضجة بين رواد المواقع والصفحات على منصات التواصل.

مصطفى حفناوي ويكيبيديا

كانت ولادة مصطفى حفناوي في سنة 1995 ويبلغ من العمر عند وفاته 25 عام، وقد اشتهر بعد نشره عدد من الفيديوهات على قناة اليوتويب الخاصة به والتي تحظى بعدد كبير من المشاهدات، حيث بدأ في عالم الشهرة قبل 5 سنوات وخاصة في عام 2015 عندما أنشأ قناة مصطفى حفناوي على اليوتيوب.

وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي

أعلنت الجهات الطبية في مصر اليوم عن وفاته بعد إصابته من مرض عانى منه خلال الفترة السابقة لوفاته، ومنها انسداد في الشاريين وجلطة في الدماغ منج عنها وفاة اليوتويبر المصري مصطفى حفناوي وهو السبب الرئيس لوفاته، حيث بقى قبل وفاته في غيبوبة استمرت معه عدة أيام حتى توفي اليوم.

مرض اليوتيوبر مصطفى حفناوي

كان المرض الذى تسبب بوفاة مصطفى حفناوي هو تعرض لشلل نصفي وجلطة دماغية وغيبوبة، حيث ارتعبته هذه الجلطة الدماغية مما تسبب له بالوفاة اليوم جيث كانت الوفاة من مصضاعفات المرض الذى تعرض له وهو الجلطة الدماغية.

أخر ما كتب مصطفى حفناوي

رحيله عن الفن والإعلامي والإعلان عن وفاته الداء المدمر الذي عانى منه لأيام وشهور حياته والذي غيب فيه عن وافقد ندرة عدد وافر من الفوضى من الفيديوهات اعتاد ان يكون لضمان ذلك تداولها، عبّر الفنان بالكثير من التغريدات في الحديث الاجتماعي والصفحات الشخصية به وفاته، وكانت أحدث تغريدة له التي كتب فيها “الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة”.

Advertisements

قناة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

بدأ اليوتيزوبر المصري مصطفى حفناوي قناته في عام 2015 وحققت العديد من المشاهدات والمشتركين امتاز الحفناوي بنشر محتوى عن حياته ومحتوى ساخر في بعض الاحيان واعمال فنية متنوعة، وفيما يلي رابط قناة اليوتيوبر مصطفى حفناوي اليوتيوب

تويتر اليوتيوبر مصطفى حفناوي

كتبت الناشطة دينا الخميس تقول :”الله يرحمه ويغفر له ويصبر امه وأهله غادر اوج شبابه سابق انذار إن لله وإن اليه راجعون”، وكتب ابراهيم بهزاد فقال :”اليوتيوبر المصري الشهير «#مصطفى_حفناوي» ذمة الله ..الله يرحمه يجعل مآواه الجنة يصّبر أهله جميع محبيه .”

فيما كتب الناشط هاني حتحوت عن وفاة مصطفى حفناوي على تويتر فقال :”مصطفى حفناوي مات، ماكنتش أعرفه شخصيا قابلته أو تلاتة أصحابه.. عشت الحزينة الأيام اللي فاتت دعاء صحابه له ودعيت له وكل منهما دعيت له.. الخبر صادم، ربنا يرحمه ويصبر أهله وأصحابه ويلحقنا به الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الاعلانات
السابق
سبب حريق الجهراء اليوم بالفيديو
التالي
بي جونيور تدعو للشذوذ.. بالفيديو بن سبورت جونيور تنشر فكر المثليين بين الصغار

اترك تعليقاً