منوعات

الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم على اليوم السابع

الإعلانات

ستعلن خلال دقائق نتائج أعلان الثانوية العامة حيث يسود الانتظار حاليا طلاب الثانوية العامة وأولياء أمور الثانوية , ويرغبوا في الفرحة بنظهور نتيجة الثانوية العامة للفرحة بذويهم وفلذات اكبادهم فقد قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بكشف النتيجة بمنشور على صفحته الشخثية على الفيس بوك والتى تجاوزت 80 بالمئة.

أوائل الثانوية العامة 2020:

لم يتم عن أسماء أوائل الثانوية العامة وإنما المصادر أن في الثانوية العامة طالبة من سكان محافظة القاهرة شعبة علمي علوم بمجموع 409، كما حصل طالب من العلمي علوم هو على المركز نفسه، نعلمكم بأسماء الأوائل فور عنها عند ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020.

الثانوية العامة 2020

 

صرح شوقي سيتم اعتماد الثانوية العامة عند وصول عقارب الساعة 10 ونصف صباح يوم الثلاثاء الموافق أغسطس, ويليها العلاقة بأوائل لتهنئتهم في والنجاح, ثم إتاحة لكافة عند وصول عقارب الساعة اللعاشرة والنصف.

يشار ذكره أن الذين تقدموا اختبارات الثانوية العامة تم إجرائها في الفترة الواقعة  من 21 -06-2020 إلى 21 يوليو 2020 لنظام الثانوية العادي القديم 640 ألف طالب وطالبة، ووصل المستفيدين من الرأفة لهذا هو إلى 70 عالم وطالبة، ولا داعي للقلق الآثار والمجاميع مبشرة، ومن المؤكد أن تقوم الوزارة بعقد صحفي ً الأربعاء عن نسب النجاح وإعلان كافة ذات الصلة بالنتيجة.

تفاصيل الثانوية العامة 2020:

من المهم ذكره أن وزارة التربية والتعليم ربما ربما منحت اليوم السابع الإخباري حق من اثناء هذا الرابط  قد للطالب الانطلاق إلى نتيجته من اثناء قيامه بتسجيل بياناته ورقم جلوسه ومحافظته الشعبة ينتمي إليها أكانت علمي علوم أو علمي رياضة أو شعبة أدبي .

نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع

تفاصيل عن الثانوية العامة

يمكن الآن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 من اثناء البحث من خلال رقم مقعد للطالب وسيتم الجواب عليه بالنتيجة فور ظهورها, أو من اثناء في الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

تفاصيل الانطلاق إلى الثانوية العامة 2020 اليوم السابق

يقوم الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم المصري باعتماد الثانوية العامة للعام 2019/2020 اليوم السابق الثلاثاء عند وصول عقارب الساعة والنصف صباحاً، ومن المؤكد أن تكون الانتظار للظهور النتائج للثانوية العامة 2020 في مصر عند وصول عقارب الساعة لحظة ظهراً، كما سيتم   من قِبَل الوزارة عن النسبة العامة لتحقيق، يعقب ذلك قيام الوزير بإجراء المكالمات الهاتفية لتهنئة أوائل الثانوية العامة الذين وصل عددهم إلى تقريبا 30 طالباً وطالبة بحسب ما قالته مصادر لموقع اليوم السابق السابع الإخباري.

 

الاعلانات
السابق
نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع 2020 برقم الجلوس والاسم natega.youm7.com
التالي
حسين الجسمي يشعل تويتر بعد انفجار لبنان بعد تغريدة قبل يومين عن حب لبنان

اترك تعليقاً