منوعات

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع 2020 برقم الجلوس والاسم natega.youm7.com

الإعلانات

قام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020، باعتماد نتائج الثانوية العامة 2020، ويهنئ الأوائل بعد حصولهم على درجات مرتفعة، حيث قام الوزير بالاتصال بالأوائل تليفونيا لإبلاغهم بتفوقهم والمجموع الذى حصلوا عليه بالثانوية العامة.

وكانت قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعقد امتحانات أخر ثانوية العامة في النظام القديم التقليدى اثناء الفترة من 21 -06-2020 21 -07-2020 الماضى قام بالتقديم خلال الفترة الماضية عدد ما يقارب 640 طالب وطالبة.

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع؟

وقالت مصادر مسئولة، لـ” اليوم السابع”، إنه من أن يتم اعتماد النتائج النهائية صباح اليوم الثلاثاء 4 -08-2020 من الدكتور طارق شوقى وأسماء الأوائل، كما ستعلن الوزارة اليوم الثلاثاء النسبة العامة الثانوية العامة 2020.

وكشفت المصادر أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الـ” 30 طالب وطالبة من جميع الكنترولات، موضحة إلى أن النجاح العامة فى الثانوية العامة 2020، من عموما الماضى تتخطى الـ” 79%، لافتة إلى أنه تم فى التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها عموما الدراسى وبالإضافة إلى ذلك امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل الأحكام استثنائية.

وبينت المصادر، إلى قرابة 70 طالب وطالبة استفادوا من الرأفة، تمنح تلك الدرجات لأى عالم تتغير حالته من مهمة ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن مبشرة والأول في درجة الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى تعليق النتائج النهائية.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

ويمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس من خلال رابط اليوم السابع نتائج الثانوية العامة ، او من خلال رابط نتيجة الثانوية اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم السابع

الاعلانات
السابق
قصة المتحرش بالقواصر الشهري كاملة مع صور المتحرش الشهري من انستجرام
التالي
الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم على اليوم السابع

اترك تعليقاً