أخبار سعودية

لبنانيين يتعرون في الخبر يشعل تويتر بعد مقطع من سناب شات

الإعلانات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 22 آب-أغسطس 2020 مقطع فيديو لشباب وفتيات من لبنان بملابس غير محتشمة في مدينة الخبر ودشنوا هاشتاق لبنانيين يتعرون في الخبر ليجد الهاشتاغ تفاعلا منقطع النظير من بعض المغرين الذين رفضوا ما قام به الشباب من فعل مخالف في احد شواطئ مدينة الخبر في السعودية.

حيث انتشر الهاشتاق بشكل واسع صباح اليوم وقد ظهر في المقطع بعض الشباب بملابس غير محتشمة على شاطئ مدينة الخبر خلال رحلة تم نشرها أمس الجمعة من خلال خريطة سناب شات لبعض الشباب من لبنان في مدينة الخبر وهم في نزهة على البحر.

الاعلانات

حيث نشر المقطع أجد النشطاء فكتب يقول :”مقطع فيديو من خريطة #سناب شات لمجموعة من الأشخاص في حفل على إحد شواطئ مدينة الخبر بملابس غير محتشمة”.

فيما علقت النيابة العامة وقالت :”يلتزم المقيمون في المملكة العربية السعودية بأنظمتها وعليهم مراعاة قيم المجتمع السعودي واحترام تقاليد ومشاعره”.

وعلق ســعــد شــيــبــان الــغــامــدي على ظهور بنات وشباب بملابس في مقطع فيديو الخبر على الشاطئ فقال على تويتر :”انحلال اخلاقي واختلاط وتعري على الكورنيش بالخبر من قبل لبنانيين، هذي الجاليه ستحول مجتمعنا الى مجتمع شبيه بهم لو تمادوا اكثر ولم يحاسبوا، هذا المنظر لم نراه من قبل بالسعودية ونراه الان بسبب انتشار اللبنانيين وتسهيل اوضاعهم”.

مقطع لبنايين يتعرون في الخبر تويتر
مقطع لبنايين يتعرون في الخبر تويتر

الاعلانات
السابق
شاهد بالفيديو عروسين طريق الفقاره يشعلان تويتر
التالي
منصة مدرستي السعودية رابط تسجيل الدخول وكافة التفاصيل اللازمة في منصة مدرستي الالكترونية

اترك تعليقاً