منوعات

كوتش خلود تشعل تويتر وعلاقتها بسناب اروى عمر

الإعلانات

أثارت حساب تويتر باسم كوتش خلود جدلا واسعا بعد تدشينه هاشتاق بعنوان”كوتش خلود انا لست اروى عمر” وذلك اليوم الإثنين للرد على تداول بعد المواقع والصحف في المملكة نشرت مقاطع ربطت بين اروى عمر وكوتش خلود خاصة في هجوم اروى عمر على هند القحطاني، ليخرج اليوم الحساب لينفى علاقته بحساب سناب اروى عمر.

فقد نشرت اليوم كوتش خلود على تويتر تفاصيل وحقيقة علاقتها باروى عمر فقالت :”اللي يقولون التاق مدفوع .. انا فعلاً دافعه عشان يصير ترند ويوصل، سناابي ابيه ينحذف من قوقل لي شهر حاولت بكل الطرق وموجود”.
وتابعت تقول المدربة خلود عبر تويتر فقالت :”حسبي الله على كل شخص نطق بكلمه مو مكانها الله بيني وبينكم لو شفتوا الاساءه اللي توصلني في السناااب محد تكلم كذا يحسبوني اروى”.

وتسائلت كوتش خلود عن من المتسبب في ربط اسمها بأروى عمر فقالت :”من السبب بنشر الشائعات، أنا مو أروى عمر … وليس بيني وبين هند القحطاني أي مشكله !! المسؤول عنها يحذفها لأنها سبب لتشويه سمعتي وجه متأمل رتويت لتصل التغريده للمسؤولين عن هذا”.

وأكدت أنها لا تسعى للشهرة باسم أروى عمر وإنما تشتهر باسمها ومجهودها فقالت :”اذا بشتهر اشتهر على شي من مجهودي، مايشرفني اصير بالسمعه الوسخه هذي”.

تويتر كوتش خلود حسب نشيط على تويتر، وبمكن متابعة علاقة كوتش خلود وردها على علاقتها بسناب اروى عمر من خلال حساب تويتر @aljory1111112، يشار بأن خلود حاصله على دبلوم التغذيه العلاجيه وتغذية الرياضيين بالاضافة إلى شهادة( اللياقه البدنيه) للتواصل مع رقم كوتش خلود 0556047450

سناب كوتش خلود

وفيما يلي صورة توضح حساب سناب كوتش خلود

سناب كوتش خلود
كوتش خلود سناب
الاعلانات
السابق
الآن مباراة مان سيتي وليون.. مانشستر سيتي وليون مباشر
التالي
شاهد بالفيديو عروسين طريق الفقاره يشعلان تويتر

اترك تعليقاً