أخبار سعودية

قصة رانيا الزهراني.. هذا ماطلبه والد رانيا الزهراني من الملك سلمان وولي العهد

الاعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة التواصل تويتر هاشتاق يحمل وسم انقذو رانيا الزهراني، رانيا الزهراني الذي تحدث والدها في فيديو قصير شرح حالتها  الصحية فيه، وما تعاني ابنته رانيا من وجع وألم، لا قى مقطع الفيديو تداول كبير بين المتابعين عبر تويتر حيث وصل الهاشتاق الأول على مستوى السعودية.

قصة رانيا الزهراني

رانيا عمرها 28 سنه مصابه بضمور بالمخ وتصلب بالأعضاء عاجزة عن الحركة، والدتها تعاني من الصرع والسكر ووالدها يعاني من جلطة في الدماغ والضمان مقطوع عنهم من سنتين، والدها شارك فيديو قصير يشرح حالة رانيا محاول إيصال صوتها لكافة الناس من أجل مساعدتها والتكفل في علاجها وتوفير مسكن صغير لها.

فيديو رانيا الزهراني

شارك والد الفتاة فيديو وهو بالقرب من ابنته رانيا الزهراني مطالب الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، بتوفير مسكن لرانيا والتكفل بعلاجها، ونوافيكم بمقطع الفيديو حيث يمكنك مشاهدة مقطع فيديو شكوى والد رانيا الزهراني من هنا

تغريدات حول قصة رانيا الزهراني

غرد حساب متعاطف مع قصة رانيا الزهراني قائلاً في تغريدة له:” اتعبت الاباء من بعدك لتضرب لهم درساً باللين وسعة الصدر وقمة الطيب والادب والحب بالتعامل مع الابناء، نموذج يحتذى به من والدها وجه متضرع اللهم اشفها يامنان وسخر لها عبادك الصالحين في قضاء احتياجاتهم .قلب أحمر” وشارك الحساب هذه الصورة لوالد رانيا وهو يحملها بين كفيه ويمشى بها.

قصة رانيا الزهراني.. هذا ماطلبه والد رانيا الزهراني من الملك سلمان وولي العهد 1

وقال آخر مغرداً:” #انقذو_رانيا_الزهراني المجرمين تقعدوا تترقصوا لهم وتدفعوا بدالهم وتساعدوه اما بنت مسكينه هيا وابوها اكثر من مرا سوينا هشتاق محد اعطاها وجه .. والله يبغالكم بالمداس انتو”، فيما عبر شخص آخر متضامن مع رانيا بالدعاء لها بقوله:” اللهم اشفي من اتعبه مرضه وتأخر شفاؤه وكثر داؤه وقل دوائه وأنت عونه ورجاؤه اللهم اشفِ عبادك المرضى ياكريم ياراحم الراحمين”.

الاعلانات
السابق
بالفيديو خطوات بسيطة لسهولة الدخول على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا
التالي
بريعصي القطيف يرد على سناب ريان جيلر بالفيديو القصة كاملة بعد تصدر تويتر

اترك تعليقاً