أخبار سعودية

عبدالكريم المطيري في ذمة الله.. سبب وفاة عبدالكريم بن خلف المطيري القصة كاملة

الإعلانات

عادت قصة وفاة عبدالكريم المطيري للظهور مجددا بعد وفاة المطيري قبل أيام، حيث دشن نشطاء على منصة تويتر هاشتاق باسم عبدالكريم المطيري في ذمة الله للتعبير عن حزنهم لفقده وكشف سبب وفاة موظف الصحة عبدالكريم بن خلف المطيري وكشف من تسبب بقتل عبد الكريم المطيري.

حيث كتب عايد الميموني عبر حسابه على تويتر تفاصيل مقتل عبدالكريم المطيري فقال :”بِسْم الله الرحمن الرحيم انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا في وفاة ابن العم عبدالكريم خلف بن مطر بن حبيني السلماني الميموني المطيري أسال الله له الرحمة والمغفرة وان يتقبله من الشهداء وهو السميع المجيب والله يصبر والديه “.

سبب وفاة عبدالكريم المطيري

حيث كشف الميموني سبب وفاة عبدالكريم بأن قريبه عبدالكريم قد تعرض للقتل فكتب يقول:”تعرض لقتل أثناء تأدية عمله في الرعاية الصحية المنزليه لأحد المستفيدين من مجمع اراده والصحه النفسيه بالرياض. مايروح الا الطيب”.

مقتل عبدالكريم المطيري
مقتل عبدالكريم المطيري

وأضاف عن سبب وفاة المطيري فقال :”اولا وزارة الصحة مسؤلة عن مقتل عبدالكريم ثانياً مجمع اداره الطبي لماذا شخص واحد يقوم بالمهمه اين الامن من مرضى النفس؟ولماذا لايكون اثنين على الاقل واحد تمريض والاخر حماية”.

وتابع فقال :”ولكن ما حصل هو عبارة عن قتل غدر ولا بد من التحقيق في المتسبب في ارسال عبد الكريم (للموت) الى هذا المريض دون أي حماية: “لا نصدق ما حدث”

وطالب الميموني بالمشاركة في الهاشتاق لرفع قضية عبدالركيم المطيري وكشف الحقيقة فقال :”سوف نبدا وسم ( هشتاق ) حق_عبدالكريم اليوم الخميس الساعة 4 عصراً نتمنى المشاركة في هشتاق فقيد الصحة الاستاذ عبدالكريم بن خلف المطيري”.

الاعلانات
السابق
من هو اللورد امين وحقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين
التالي
العام الدراسي الجديد 1442 عن بُعد للتعليم لمدة 7 أسابيع

اترك تعليقاً