منوعات

سناب اروى عمر يحدث جدلا على تويتر بعد مقطع عنصري

الإعلانات

أحدث تداول مقطع فيديو لشابة ذات بشرة سوداء تقوم بعمل مكياج لوجهها جدولا واسعا بعد أن قامت مشهورة السناب شات اروى عمر بنشر الفيديو على سنابها ليطالب المغردين على موقع تويتر بهاشتاق حملة تبليك أروى عمر وذلك بعد كلامها العنصري عن الفتاة.

حيث قامت صباح اليوم الخميس 27 أغسطس 2020 أروى عمر بالتعليق على المقطع الذي تضع فيه الفتاة ذات البشرة السوداء مستحضرات التجميل على وجهها لتسخر منها اروي عمر على السناب تقول :” بتصيري بيضا”.

وقد قامت المشهور بفتح التعلقات الغاضبة منها وذلك لعنصريتها، وطالب البعض بعدم متابعتها على منصات التواصل الاجتماعي، لأنها تسبب الجدل والفتنة كل فترة>

الاعلانات

ومن المعلقين على عدم متابعة سناب اروى عمر المهندس عبدالرحمن الجريّان حيث دشن كلامه على هاشتاق حمله تبليك اروي عمر، فكتب يقول :”من اسوء ما انجبته السوشال ميديا على مر عصر التكنلوجيا والتطور، لا محتوى ولا كلام زين حتى ماتعرف تفتح سالفة عدلة وش هالانسانة اللي كلها على بعضها ذنب”.

يشار بأن سناب اروى عمر من أكثر الحسابات التى له متابعين في المملكة بين فئة الشباب والفتيات لأنه شخصية جدلية وجنسية اروى عمر من جيزان بعد ان كشفت اروى عمر انها جيزانية، ويمكن البحث عن اسمها arwa omar على سناب شات.

الاعلانات
السابق
بريعصي القطيف يرد على سناب ريان جيلر بالفيديو القصة كاملة بعد تصدر تويتر
التالي
إسراء الشريف تطالب بإسقاط النظام في السعودية.. من هي إسراء الشريف

اترك تعليقاً