أخبار سعودية

ساره حمود القحطاني تشعل تويتر بعد نشر سناب ساره القحطاني القصة

الإعلانات

صعدت قضية ساره حمود القحطاني على السطح وعرف بها المتابعين لموقع تويتر بعد مطالبة سارة القحطاني المغردين في الهاشتاق الذي انتشر على تويتر، بعد نشر مطالبتها على سناب شات ساره القحطاني حماية من التعنيف والقتل من والدها حمود القحطاني وشقيقها ماجد القحطاني.

فقد نشرت صباح اليوم الإثنين 13-12-1441 الموافق 3 أغسطس 2020 ساره القحطاني على سنابها تفاصيل تقديم بلاغ للعنف الأسري في الممملكة العربية السعودية، ورقم البلاغ r-6660196.

قصة ساره القحطاني
قصة ساره القحطاني

حيث كشفت عن تخوفها من قتل ساره القحطاني، فكتبت تقول:”اكره الحال اللى وصلت فيه بس بنات هذا رقم البلاغ للعنف الاسري رقم البلاغ r-6660196 تواصلوا معهم لاني في خطر كبير وممكن انقتل بأي لحظة من ماجد حمود القحطاني ومن حمود القحطاني اب و اخ “.

وتابعت القحطاني لتكشف عن مكان سكنها في الاحساء الهفوف، فقالت :”رقمهم 1919 انا قدمت البلاغ وممكن ينسحب مني جوالي بأي لحظة حسب الله ونعم الوكيل انا متواجدة في الاحساء الهفوف وماجد بيذبحني بأي لحظة بنات انا في هم عظيم ما توقعت اني اوصل لهدرجة بس فعلا اذا ما ادري لمين ألجا”.

سناب ساره حمود القحطاني

يشار بأن قصة ساره القحطاني انتشرت على تويتر صباح اليوم الإثنين بعد نشر سناب ساره القحطاني تفاصيل القصة التي حدثت مع ساره حمود القحطاني وسنابها هو SaraQahtani2  حيث يمكن متابعة الحساب لمعرفة تفاصيل القصة كاملة في حال نشرت ساره أي جديد.

 

قصة مقتل ساره حمود القحطاني

وقد كشف حساب مقرب على تويتر عن تفاصيل قتل ساره القحطاني، حيث كانت متزوجة وذهب لاهلها واخيها لحمايتها من زوجها، وبدلا من مساعدتها وحل مشكلتها مع زوجها قام الأب والاخ بقتلها.

قصة قتل ساره حمود القحطاني

قصة قتل ساره حمود القحطاني

فقد اكد حساب على تويتر باسم حساب لنشر الوعي مقتل ساره القحطاني فكتب يقول :”ساره حمود أنقىَلت غدراً من أخوها وأبوها شريك في الجريمة سارة حمود طلبت المساعدة بالسناب وبعد لحظات تم إزهاق روحها بدم بارد ساره حمود ضحية مجتمع سمح للأب كامل السلطة بإيذاء بناته بحجة شأن عائلي، حطو قانون يحمي من الأهل احنا نعيش بين اعداء الأهل اعداء مجرمين.

الاعلانات
السابق
لطيفة المنيع في ذمة الله.. سبب وفاة لطيفة المنيع
التالي
قصة المتحرش بالقواصر الشهري كاملة مع صور المتحرش الشهري من انستجرام

اترك تعليقاً