أخبار سعودية

قصة ساره المطيري كاملة بالفيديو على تويتر ومن هي ساره المطيري؟

الإعلانات

تداول عدد من المغردين على منصة التواصل تويتر وسم بعنوان ساره المطيري حيث انتشر الهاشتاق بشكل كبير بعد أن سردت المغردة على تويتر ساره المطيري عبر حسابها على تويتر تفاصيل قصتها كاملة مع مديرها كيف يقوم بطردها من وظفيتها ويهدد بالامن.

فقد نشرت اليوم حساب باسم ساره المطيري على تويتر فيديو مسجل يتكلم فيه مدير ساره في العمل عن رفضها من عملها بدون أي أرواق ثبويتة ويقوم بتهديدها بأن يجلب لها الأمن، فكتبت على تويتر تقول :” جاني مدير شغال بالشركه وقالي خذي اشيائك واغراضك واطلعي برا لا اجيب لك الامن وهددني ثلاث مرات”.

من هي ساره المطيري؟

تعمل ساره المطيري موظفقة في شركة فواز الحكير، وهي ناشطة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وتسرد فيها تفاصيل حياتها اليومية وأخبار عملها في الشركة.

تويتر ساره المطيري

يشار بأن تويتر ساره الذى نشرت فيه المقطع باسم sara855323034، وقد كتبت تسرد تفاصيل قصة ساره لمطيري، فقالت:” يا ناس الظلم حرام حرام جاني وطردني بدون ما يقول وش السبب اللي خلاك ما تداومين صباح وداومتي مسا ما ناقش هو اسلوبه غلط وغلط اكثر يوم طردني ما يحق له في اثباتات واوراق وخطاب من الشركه واداره اعلى منه”.

وتابعت تقول :” لكل اللي ظلمني وسمعو مقطع الصوت ولا افهمو السالفه انا جايه مداومه وجا قال انتي غياب وطردني ما اقول الا الله معي وبس”

ساره المطيري تويتر
ساره المطيري تويتر
الاعلانات
السابق
عزيزة العمراني وسبب مقتل عزيزة العمراني وحقيقة القاتل الزوج
التالي
من هو اللورد امين وحقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين

اترك تعليقاً