منوعات

بريعصي القطيف يرد على سناب ريان جيلر بالفيديو القصة كاملة بعد تصدر تويتر

الإعلانات

انتشر اليوم فيديو يظهر فيه شخص لقبه البعض ب “بريعصي القطيف” وذلك بعد أن اتهم بأنه شتم الرسول، حيث جاء رده على مقطع سناب للمشهور ريان جيلر في كلامه عن الشيعه، وذلد بعد كلمه عن بكاء الشيعة على الحسين رغم أنهم لم يشاهدوه، مما أثار موجة من الغضب بين المغردين.

حيث اعتبر البعض بأن الشاب الذي لقبوه بريعصي القطيف لم يسئ للنبي عليه الصلاة والسلام، وإنما كلامه فيه قلة احترام للنبي ، لكن ليس استهزاء ولا انتقاد وهذا كما يعتقد البعض خرج منه بالخطأ وفي لحظة غضب بسبب استهزاء ريان وطالبوه بالاعتذار، وووجه البعض الاتهام إلى ريان جيلر للتدخله في المذهب الشيعي.

فيما غرد ناشط يرد عليه فقال:”أول شي تأدب بالكلام ثاني شي هذي رساله أنت قلتها بنفسك يعني مثال توصلك رساله من شخص لكن ماهو شرط تشوفه ممكن هو من زمن وأنت من زمن أما الحزن هذا فطره جبلنا عيلها وهو صادق كيف علمني أنت الآن حييت ولك أجداد ماتو قبل مجيئك هل تحزن عليهم مثل حزنك عليهم لو كنت معاشرهم”.

الاعلانات

وعبر سامي الغامدي فقال :”
ليش مافي حزن على وفاة الرسول مع ان قدره اكبر واعظم من الحسين؟
ليه مافيه حزن على وفاة علي؟
ليش الحزن فقط على وفاة الحسين؟
الإجابة:لتغذية الفتن الطائفية بين السنةوالشيعة.
ما الفائدة؟
احتلال بلادهم ونهب خيراتهم بعد تفرقهم وضعفهم
لما كان العراق متوحد سنة وشيعة لم تقدر عليه ايران”.

وغردت المغردة ام عادل بعد مشاهدة فيديو بريعصي القطيف فقالت :”الشيعه ناس مغلوب على امرهم يحجون لمكان مهو مكتوب في القرا ولا سنه وعايشين على كذب المعممين وخرابيطهم وكل واحد له اجتهاد لابستند على احدايث الرسول اذا حرموا لحم الارنب يقول حشره والسنمبوسه يقول لاتكلونها مثلثه مهو زين كولها مربعه تبون يفهمون كلامنا”.

فيما دافع البعض عن الشاب ومنهم مُـحَمَد إبـن سِعـود الذي كتب يقول :
-اولا الشخص ما غلط ف الرسول عليه الصلاة و السلام
-ثانيا الشخص ما تكلم عن مجتمع او دين او طائفه او حتى عائله كامله الشخص مؤدب ومحترم جدا و تكلم عن الشخص الذي اساء لجميع الشيعه ورد عليه رد منطقي بان الرسول ما شفته وتمشي عليه عادي
-ثالثا كيف تقولون اساء للرسول وومافي اي اساءه؟

وكذلك علق أحمد بن حمود، فقال:” أعتقد يقصد بالكلام مثل ماتؤمن بأن الرسول حق ، وأنت لم تره ، ولكن خانه التعبير ولم يسب الرسول صلى الله عليه وسلم . واتركوا التعصب المذهبي كلنا بنحاسب في النهاية والدعوة تكون بالحكمة وبالتي هي أحسن”.
وغيما يلي فيديو ريان جيلر عن الشيعة وبكاء الشيعة على الحسين وفيديو بريعصي القطيف كامل، لكشف تفاصيل قصة بريعصي القطيف التى انتشرت اليوم على تويتر.

الاعلانات
السابق
قصة رانيا الزهراني.. هذا ماطلبه والد رانيا الزهراني من الملك سلمان وولي العهد
التالي
سناب اروى عمر يحدث جدلا على تويتر بعد مقطع عنصري

اترك تعليقاً