أخبار سعودية

بايع كودرد المدينة وحقيقة عبدالرحمن المطيري خال بايع كودرد بريدة يشعل تويتر

الإعلانات

أشعل هاشتاق بايع كودرد المدينة المغردون اليوم السبت عدد من النشطاء بعد تداول مقطع يظهر فيه عبدالرحمن المطيري مشهور السناب على سناب عبدالله التاجر الصغير بايع كودرد المدينة، حيث ذكر بايع كودرد المدينة بان عبدالرحمن المطيري خاله.

ومن الجدير ذكره ببان عبدالرحمن المطيري كان قد روج لحساب بايع كودرد بريدة قبل أسبوعين تقريبا، دون ان يكشف صلة القرابه بينه وبين التاجر الصغير، مما أثار موجة من الاستياء والتي عبر عنها بعض النشطاء حيث استغل المشهور عبدالرحمن المطيري سذاجة البعض على حد وصفهم.

سناب بايع كودرد المدينة
سناب بايع كودرد المدينة

فقد كتب الناشط عبدالله، قوله على تويتر:اجل الشغله مرتبه .. مبروك ماجاهم عالعموم .. واتوقع ترجع بطريقه عكسيه الشغله .. فعلا حنا شعب عاطفي وقلوبنا بيضا .. وتم خدعنا”.
وعبرر مغرد آخر فققال :”الله يرزقهم والله مانحسد أحد لكن كان من الاولى أن يكون عبدالرحمن المطيري أكثر مصداقيه يعني خاله تاجر ومشهور ومعروف أعلاميا والاطفال من عائله مقتدره ماليا لو في مبادره أنسانيه يروح لبيوت الفقراء مو مصلحه الان الغيت متابعتي له بالسناب ولا أتشرف”.

في حين قال ناشط آخر على تويتر، فكتب يقول:”ومن قال لك ان الناس تعاطفت معهم لأنهم فقراء أو محتاجين
بالعكس الدعم كان لتفكير الولد النظيف وبحثه عن العمل والإجتهاد من الصغر وكل واحد يفكر مثله بيحصل دعم لو هو اغنى الناس
ورود”.

وتابع قوله :”صحيح والولد بنفسه قال انه مايبي صدقه وانه يحب التجاااارة، الدعم كان دعم لتجارته مو لأنه فقير ومحتاج”.وتابع القول:”عرفتو من خال التجار الصغار صراحه طلعنا شعب عاطفي يضحك علينا أي مشهور”.

 

الاعلانات
السابق
طلاق ليلى اسكندر يشعل تويتر بعد نشر صورة طلاقها على سناب ليلى اسكندر
التالي
بالصور حقيقة وفاة تركي ال الشيخ

اترك تعليقاً