أخبار سعودية

بالفيديو خطوات بسيطة لسهولة الدخول على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

الاعلانات

للتعرف على ألية الدخول لمنصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا، نرصد لكم متابعينا الكرام إلية الدخول من خلال تطبيق توكلنا ، حيث جاء ذلك استمرارًا لجهود وزارة التربية والتعليم في تنظيم عملية العودة للدراسة، والتي ستتم عن بعد في بداية العام الدراسي الجديد، أصبح بإمكان الطالب التعرف على كيفية الوصول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا.

بادئ ذي بدء، قم بتنزيل تطبيق Tawakolna، أو قم بتحديث التطبيق إذا كان مثبتًا مسبقًا على جهازك، وعندما تقوم بتشغيله ستجد خيار “My School Platform Data” في علامة التبويب “حسابي”، ثم ستجد في البيانات اسم المستخدم الخاص بك لإدخال النظام الأساسي أو أسماء المستخدمين الخاصة بك إذا كنت أحد الوالدين.

خطوات الدخول على منصة مدرستي

في الخطوة التي تليها اختر اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة المرور الخاصة به، ثم اضغط على إرسال للحصول على كلمة المرور، مع العلم أنه لا يمكن إرسال معلومات كلمة المرور إلى كل متابع أكثر من مرتين في اليوم، وفي النهاية ستتلقى رسالة تحتوي على كلمة المرور الخاصة بالمتابع الذي تم اختياره في الخطوة السابقة.

منصة مدرستي

المنصة محاكاة للواقع التربوي من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات، بدءاً من الدخول إلى المنصة وعزف النشيد الوطني وممارسة الرياضة، ثم مراجعة الجدول اليومي، ودخول الفصل مع المعلم، حيث تحتوي منصة مدرستي على أكثر من 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع، وأكثر من 450 ألف خطة درس إلكتروني بمشاركة المعلمين، وتهدف إلى رفع كفاءة العمل في التعليم عن بُعد.

بالفيديو خطوات بسيطة لسهولة الدخول على منصة مدرستي

الآن.. يمكنكم الحصول على كلمة المرور لـ منصة مدرستي من خلال موقع توكلنا وفق الخطوات في الفيديو التالى، فيديو الحصول على كلمة المرور لمنصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا..

 

 

الاعلانات
السابق
منصة مدرستي السعودية رابط تسجيل الدخول وكافة التفاصيل اللازمة في منصة مدرستي الالكترونية
التالي
قصة رانيا الزهراني.. هذا ماطلبه والد رانيا الزهراني من الملك سلمان وولي العهد

اترك تعليقاً