أخبار سعودية

بالفيديو قاتل الروابي يكشف قصة رجل يقتل زوجته بحي الروابي بجدة

Advertisements
الإعلانات

قام عدد من المغردين على تويتر في وقت مبكر من صباح اليوم بتناقل خبر طعن رجل سعودي زوجته وهي تسير بالقرب من المتاجر في حي الروابي بجدة بالمملكة العربية السعودية، ودشن النشطاء على منصات التواصل وسم بعنوان قاتل الروابي للإشارة لكشف تفاصيل ما قام به الرجل تجاه زوجته.

حيث كشفت بعض المصادر القيبة من الحدث يوم الأحد أن السلطات الأمنية في جدة تلقت بلاغاً عن شخص طعن امرأة أمام متاجر تجارية في حي الروابي على الطريق، ثم فر بسرعة بسيارة خاصة.

فيما أكدت خبر وفاة السيدة عن مصادر مطلعة ، أن المرأة توفيت نتيجة عمليات الطعن التي تلقتها من شخص مجهول في البداية، وهي معلومات أولية تشير إلى أنه كان زوجها وأن السلطات الأمنية تحقق في السيطرة عليه.

وأضاف أن المرأة سقطت على الأرض بعد أن أصيبت بطعنات وتجمع الناس حولها بينما كانت تتنفس للمرة الأخيرة، بينما أخبرتهم باسم القاتل زوجها الذي وجه لها الضربات القاتلة.

ومن الجدير ذكره بأن الجهات الرسمية لم يتم نشر أي بيان رسمي بشأن الحادث حتى الآن، وقد نشر النشطاء على نطاق واسع صورًا لمكان الحادث، مطالبين النيابة العامة بالعقاب الرادع لهذا النوع من الجرائم حتى لا تتكرر من أشخاص مقربين.

السابق
وفاة صالح الشيحي الصحفي صوت المواطن وسبب الوفاة
التالي
انقذوا معنفة الرياض.. قصة معنفه الرياض على تويتر وتعليق التنمية الاجتماعية

اترك تعليقاً