أخبار سعودية

عبدالله وافيه يسيء للصحابة على تويتر شاهد الحقيقة بالفيديو والصور

Advertisements
الإعلانات

صعد هاشتاق عبدالله وافيه يسئ للصحابة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر نتيجة تدوينة كتبها عبدالله وافيه على تويتر عن مسلسل خالد بن الوليد الذى اعتبره فيه الزمان الذى عاش فيه يختلف عن الزمان الحالي بسبب القتل المنتشر في ذلك الزمان.

وتقدم عدد من النشطاء ببلاغات للنيابة العامة بعد متابعتهم تويتر عبدالله وافييه الذي أساء فيها للصحابة، ومنهم الناشط عبدالرحمن النصار الذى كتب، على تويتر يقول :”بلاغ رسمي الأخوة / النيابة العامة، الأخوة / كلنا أمن هذا الساقط يستفز المجتمع بأكمله بالإساءة للصحابي خالد بن الوليد رضي الله عنه #عبدالله_وافيه_يسيء_للصحاب، يا فضلاء، كرما بلغوا عليه لينال جزاءه”.

عبدالله وافيه تويتر

 

ومن جانب مؤيد عد أحمد العولقي ما كتبه وافيه ليس إساءة فكتب يقول:”هذا الرجل الحر والواعي لم يسيء للصحابة بل كان يطالب بوقف النوعية من هذه المسلسلات التي تعيد لنا تاريخ لا يسمن ولا يغني من جوع إستعادة تاريخ مضى مليء بالبدائية والدموية لا ينفع بعصر نحتاج فيه إلى التسامح والتعايش بين الناس فبلاش الدراما والتحريض”.

من هو عبدالله وافيه

عبدالله وافيه صحفي سعوودي، ييعمل في صحيفة الحياة السعودية، ويتالعه الكثيرين على تويتر وحساب تويتر عبدالله وافيه هو https://twitter.com/awafia2، حيث يمكن التحقق مما كتبه عبر حسابه الرسمي.

عبدالله وافيه
عبدالله وافيه تويتر
السابق
انقذوا معنفة الرياض.. قصة معنفه الرياض على تويتر وتعليق التنمية الاجتماعية
التالي
أسماء مشاهير غسيل الاموال.. ابو طلال الحمراني يشكف حقيقة المشاهير

اترك تعليقاً