أخبار سعودية

وفاة الشاعر محمد الصاري وكشف حقيقة سبب وفاة محمد بن سياف الصاري

الإعلانات

تناقل عدد من النشطاء والرواد لمواقع السوشيال ميديا بالمملكة العربية صباح اليوم الأحد 21 -11-144 الموافق 12-07-2020، خبر وفاة محمد الصاري الشاعر السعودي، حيث كشف عن سبب الوفاة في أحد مستشفيات العاصمة الرياض.

وقد قامت عائلة الشاعر الصاري بتكذيب الشائعات التى نسبت سبب الوفاة للشاعر محمد بن سياف الصاري أن كون فيروس كورونا، وطالبت الوسائل الاعلامية بالتحقق قبل نشر الأخبار سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته بعد صراع مع المرض.

يشار بأن الشاعر محمد بن سياف الصاري له العديد من المتابعين خاصة أن أشعراه تلامس القلب والوجدان، وقد حصل على العديد من الجوائز في الامارات العربية وشارك بمساهمات مختلفة في بعض المهرجانات التى تخت بالشعر.

Advertisements

وكانت وزارة الثفافة السعودية سباقة في نعي الشاعر محمد الصاري بعد عملها بخبر وفاته، فكتبت عبر الحساب الرسمي على تويتر :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب بالحزن والمواساة نعزي أنفسنا بوفاة الفقيد الشاعر محمد بن سياف الصاري نسأل الله أن يرحمه ويسكنه الفردوس الأفضل من الجنه ويلهم أهله وذويه التحمل والسلوان إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

من جانبه الشاعر علي بن نايف الغامدي كتب عبر حسابه الشخصي نعي للشاعر الصاري قائلا:” الله يرحم ابو سياف ويسكنه فسيح جناته لائق العزاء والمواساة لقبيلة أكلب فقيد الطيب والخلق الحسن والشعر الخالد ورحل القائل: الطيب تستغربه من هل الطيب، اللي لهم منهج الطيب خبره، دعواتكم له بالرحمه والمغفره”.

سبب وفاة الشاعر محمد الصاري
سبب وفاة الشاعر محمد الصاري
الاعلانات
السابق
فيديو المفقودين جواهر ووائل وقصة تويتر الطفلين المفقودين جواهر ووايل
التالي
مباراة الهلال والتعاون الودية الآن مباشرة على نادي الهلال

اترك تعليقاً