أخبار سعودية

مفقودة نجران القصة كاملة من شقيق فاطمة ال سويدان هو اسم مفقوده نجران

الإعلانات

نشر أخ الفتاة المفقودة، التي اشتهرت بمفقودة نجران، التي اسمها فاطمة اَل سويدان، في احدث تصريح لوسائل الإعلام في المملكة عن أن أخته، قد قامت بالخروج من البيت فجرًا يوم الأربعاء، بحايرة السلم نجران وكان عندها مشاكل نفسية تواجهها خلال لفتر الماضية قبل فقدها في نجران.

يجدر الإشارة بأن أخته فاطمة فتاة عزباء، وتبلغ من السنوات ٢٢ عامًا، وشدد شقيقة مفقودة نجران بان شقيقته تعاني من مرض نفسي.

مواصفات مفقودة نجران

وبين أخ الفتاة المفقودة في نجران فاطمة، أنها خرجت من البيت فجر الأربعاء 15 يوليو 2020، لافتًا إلى عمليات البحث التي كانت بكثافة عن شقيقته في الاماكن المحيطة بمنزلهم وتم سؤال جيران عن شقيقته المفقودة في نجران خلال تلك الأيام لمحاولة العثور عن مفقودة نجران.

إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بحادثة فقدانها، كاشفا عن مواصفات أخته المفقودة هي أنها متوسطة الحجم، ووزنها حول ٦٠ كيلوغراما.

فيديو مفقودة نجران

وقد حصلنا على فيديو يكشف تفاصيل مفقودة نجران على تويتر والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية يوم الجمعة 17 يوليو 2020 الموافق 26 ذي القعدة لعام 1441، على منصة تويتر على وجه الخصوصو حيث دشن النشطاء هاشتاق لكشف تفاصيل وقصة مفقودة نجران فاطمة سويدان على تويتر

الاعلانات
السابق
مقطع عاهرات بارتي الرياض يشعل تويتر بعد مشاهدة فيديو بارتي الرياض
التالي
قصة مفقودة نجران كاملة.. وآثار فاطمة آل سويدان المفقودة بنجران وعلاقتها بالجن بالفيديو والصور

اترك تعليقاً