أخبار سعودية

قصة مفقودة نجران كاملة.. وآثار فاطمة آل سويدان المفقودة بنجران وعلاقتها بالجن بالفيديو والصور

الإعلانات

حتى اللحظة مستمرة اجراءات البحث عن اختفاء مفقودة نجران بعد أن ضجت منصات التواصل وزاد التساؤل لدى رواد مواقع السوشيال ميديا، فقد صعد هاشتاق على تويتر بعنوان مفقودة نجران، قاصدة عائلة فاطمة سويدان العثور على الفتاة المفقودة بعد عرض مواصفات الفتاة.

نشر أخ مفقودة نجران أن شقيقته المفقودة اسمها فاطمة اَل سويدان،  موضحًا أنها خرجت من البيت يوم الأربعاء 15 يوليو -تموز 2020 في منطقة بحايرة السلم بنجران، ثم ذكر مواصفات شقيقته التي أطلق عليها مفقودة نجران وهي فتاة غير متزوجة حجمها لا يزيد عن 60 كيلو غرام وتبلغ من العمرر تقريبا 22 سنة.

وطالب شقيق المفقودة الجهات المختصة بمساعدته بالعثور على شقيقته التي فقد قبل 4 أيام، حيث باءت محاولات العثور على المفقودة فاطمة سويدان في نجران،وكشف مطالبًا من يجدها أن يقوم بإبلاغ أهلها بمكانها على الرقم التالي: 0530114113، مما أثار لدى البعض هواجس بأن الجن قد أخد المفقودة.

آثار أقدام مفقودة نجران

يشار بأن المجموعة التي كانت تبحث عن الفتاة التي فقدت بنجران قد عثروا على آثار أقدام فتاة يعتقد بأنها ترجع لمفقودة نجران فاطة آل سويدان في أرض رملية، ولا تزال مستمرة عمليات البحث من كل الجهات.

مفقودة نجران تويتر

وقد كتب المغرد أحمد عبر تويتر عن مفقودة نجران ليكشف قصة المفقودة، فكتب يقول:”آخر احداث #مفقوده_نجران اليوم الفجر طبعاً على كلام أهل نجران يقولون شافوها تطير شوي وتمشي شوي بسرعة لايعلمها إلا الله المهم اول مادخلو البيت يقولون الجن اخذوها مكان ثاني و وجدو أثار اقدام غريبه تطلع بكل مكان وتختفي”.

وأضاف مطالبة للنشطاء بالدعوات لها بالعودة ورجوع مفقودة نرجان إلى أهلها فقال :”دعواتكم لها ترجع سالمة”، ومن الجدير ذكره بأنه تم عرض هدية لمن يجد مفقودة نجرانتبلغ قيمتها مئة ألف ريال سعودي.

عاجل العثور على مفقودة نجران فاطمة ال سويدان

الاعلانات
السابق
مفقودة نجران القصة كاملة من شقيق فاطمة ال سويدان هو اسم مفقوده نجران
التالي
فيديو مزرعة جرش الاردن بعد انتشار مقطع الفضيحة الامن يلقى القبض على 3 مشاركين في حفلة مزرعة جرش

اترك تعليقاً