منوعات

لولوه تمثلني ما نشر على سناب لولوه يثير ضجة اعرف القصة كاملة

الإعلانات

أشعلت لولوه احد مشاهير السناب في المملكة موجة من ردة الفعل على منصات السوشيال ميديا عشية يوم الجمعة نتيجة لتدوينه طالبت فيها بالحرية والاستقلالية، ولذا كان انتشار هاشتاج لوله تمثلني من بعض الفتيات اللاتي يطالبن بالحرية والميول الجنسية في السعودية.

حيث كانت قد نشرت على سناب لولوه كلامها الذي احدث ضجة، فكتبت تقول :”مساء الخير وش يعني لكم التمرد؟! هل هو الاستقلالية او الحرية المالية او الفكر المتحرر أو حرية اختيار الميول الجنسي أو حرية البس والحجاب “.

سناب لولوه تمثلني
سناب لولوه تمثلني

لولوه تمثلني

وفيما اعتبر المغردة باسم queen بأن لولوه لا تمثلها فكتبت تعبر عن رأيها على تويتر:”كل وحده تمثل نفسها وبس احنا عاجزين فيكم وانتم تمثلون انفسكم عاد لما تمثلون غيركم وش بنسوي خلوكم مثل ماانتم #لولوه_تمثلني”.

فيما اعتبرت شوق بان أي شخص يعتبر آخر يمثله فهو ضعيف الضخصية فكتب تقول:”برايي اي شخص يشوف شخص ثاني يمثله ذا ناقص وربي في له نقص روح يعالجه بلاش يجمعنا بنقصه وعيبه لولوه اقبال مدري مين كمان يمثل نفسه معتقدات نفسه اراء نفسه (: محد مجبور انه يتقبلها او انه يمتثل لها”.

سناب لولوه

يشار بأن ازداد البحث عن سناب شات لولوه وهو (lllooo5) حيث يتابع لولوه الكثير من الشباب والفتيات في المملكة، ولها العديد من الحوارات والبثوث مع المشهور أبو جركل.

الاعلانات
السابق
أسماء مشاهير غسيل الاموال.. ابو طلال الحمراني يشكف حقيقة المشاهير
التالي
هيون الغماس في ورطة بعد نشر صور سناب هيون الغماس

اترك تعليقاً