منوعات

فيديو مزرعة جرش الاردن بعد انتشار مقطع الفضيحة الامن يلقى القبض على 3 مشاركين في حفلة مزرعة جرش

الإعلانات

أثار مقطع مزرعة جرش الذي أطلق عليه حفلة شباب وفتيات في مزرعة بجرش بعد انتشاره، رواد مواقع منصات الاجتماعي عشية يوم السبت 18/07/2020 حيث ظهر الشباب برفقة فتيات في مسبح بالبكيني وشرب الخمور بعد ظهور بعض زجاجات الخمور مع الفتيات، مما أثار النشامي في الأردن لمخالفة المقطع للعادات والدين الإسلامي.

حيث دشن المغردين على منصة تويتر هاشتاق بعنوان” حفلة مزرعة حرش” بعد ظهور فتيات بالبكيني في مزرعة بمدينة جرش على ماي يبدو الفتيات مع الشباب في حفلة بالمزرعة، وقد ظهرت البنات الأردنيات بالبكيني والشباب في المسبح، كما يمكن مشاهدة قُبل بين الفتيات والشباب في مقطع فيديو مزرعة جرش.

فيما قامت المديرية العامة للأمن بالأردن بالإعلان عن القاء القبض على ثلاثة من المشاركين في الحفل وجاري حاليا القاء القبض على الفتيات والشباب الذين ظهروا في مقطع حفلة مزرعة جرش بعد انتشار الفضيحة على المواقع الاخبارية العالمية والمحلية ومنصات التواصل.

فيديو مزرعة جرش

وفي خضم هذه الإجراءات ظهرت مطالبات من النشطاء بضرورة معاقبة المشاركين في مزرعة جرش الاردن الذين ظهروا بما يخالف عادات وقيم المجتمع الأردني الذي تربى على الحشمة، والمحافظة على القيم الأسلامية.

الاعلانات
السابق
قصة مفقودة نجران كاملة.. وآثار فاطمة آل سويدان المفقودة بنجران وعلاقتها بالجن بالفيديو والصور
التالي
وفاة صالح الشيحي الصحفي صوت المواطن وسبب الوفاة

اترك تعليقاً