منوعات

فيديو دينا مراجيح كامل شجار المقطم مع الشباب

دينا مراجيح، فيديو دينا مراجيح، مقطع دينا مراجيح كمل، فضيحة دينا مراجيح
advertisements

أحدث video دينا مراجيح الشابة المصرية المشهورة، كلاما داخل منصات التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، وذلك بعد شجارها مع شباب وتلفظها بكلمات خارجة، ما انتهت في اعتقالها عدد من ساعات.

وذكرت مصادر مقربة أن video شجار دينا مراجيح الأكثر حداثة ضجة في الوسط الفني، إذ يظهر فيه وجود عدة شبان حولها فض التحدي وإبعادها عن الطريق عموما، إلا أنها هاجمتهم غير مكترثة لأحد.

advertisements

وفي سياقٍ متصل، نقلت صحيفة مصراوي عن مصدر داخل القضاء قوله إنه تم اعتقال دينا مراجيح داخل مساكن اسبيكو فرع شرطة المقطم؛ تصنيف حدوث video الشجار العنيف الذي دار بينها والكثير من الشباب.

video دينا مراجيح

من جهتها، أفادت صحيفة اليوم السابع بأنه تم إطلاق عن دينا مراجيح ولكن الانطلاق إلى إفادتها من النيابة العامة داخل القاهرة، لافتة إلى أن هناك نحو 5 من الشباب آخرين كانوا معها وجرى الإفراج سراحهم.

وأصبحت عامل النشرة الإخبارية الفيديوهات غير الأخلاقية في السوشيال ميديا الاجتماعية ليس هناك أي سيما تيك توك، ذات حدوث كبير خاصة النساء اللاتي تبحثن عن المشاهير عن عبر بث المقاطع التي تفسد الأخلاق العامة.

شجار دينا مراجيح

ووفقا للصحيفة، فإن وزارة الداخلية المصرية، تتجه إلى معاقبة الذين ينشرون فقط مثل هذه الفيديوهات في منصات الحديث الاجتماعية، علما أن ذلك تشمل داخل العديد من الدولار المشاكل مؤخرا، في رأسها مودة الأدهم.

وأظهر video دينا مراجيح العلامة التجارية الجديدة تفاصيل الشجار الذي وقع داخل منطقة المقطم، فيما استمرت دقيقتين وخمس وأربعين ثانية، وظلت تجري وراء المراهقين إلى أن تمكنوا من الهرب سريعا يديها دون الحاجة أضرار.

advertisements
السابق
عبر بوابة زاول حرس الحدود يطلق خدمات الصيد والنزهة
التالي
طلال الفرد يعتذر علي تويتر عن تغريدته رفع قيمة الضريبة المضافة

اترك تعليقاً